الشعلة تحرق احلام الشعب .. والهلال يسقط التلال على أرضــه مجدداً

Monday 30 November -1 12:00 am
الشعلة تحرق احلام الشعب .. والهلال يسقط التلال على أرضــه مجدداً

- تصوير: نايف الســيد:

متابعة: سامي العمري
----------
تعادل فريق الشعلة مع ضيفه شعب إب بهدف لمثله في المباراة التي جرت بينهما اليوم بعدن ضمن الجولة الرابعة عشرة لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم.

وأعاق الشعلة بهذه النتيجة فريق شعب إب من استعادة صدارة الدوري ليثبت أهلي صنعاء في المركز الأولى بعد أن كان اعتلى الصدارة أمس الجمعة.

وكان شعب إب يسعى للفوز بمباراة اليوم المؤجلة من أمس الجمعة لاستعادة الصدارة، غير أن تعادله أعاده إلى المركز الثاني بـ26 نقطة، فيما تراجع الشعلة للمركز التاسع بـ18نقطة.

جاء هدفي المباراة في الشوط الأول ، إذ افتتح قائد الشعلة محمد خميس التسجيل في الدقيقة التاسعة وعادل للشعب مهاجمه زكريا مهيوب في الدقيقة 23.

وفي عدن التي شهدت اليوم ثلاث مباريات مُني فريق التلال بخسارته الرابعة له في الدوري بهدفين دون مقابل وذلك في المباراة التي جرت على أرضه وبين جماهيره أمام فريق هلال الحديدة.

سجل هدفي الهلال، لاعبا التلال السابقان حمودي الشيبة وسالم الموزعي خلال الشوط الأول لتمضي بقية دقائق المباراة بضغط تلالي دون تغيير النتيجة.

وقفز الهلال بهذا الفوز إلى المركز الخامس مؤقتا بعد أن رفع رصيده إلى 19 نقطة، فيما ظل التلال بالمركز الرابع برصيد 22 نقطة.

كما شهد ملعب نادي شباب المنصورة بعدن فوز فريق فحمان أبين على ضيفه القادم من العاصمة صنعاء فريق اليرموك بهدفين مقابل هدف وحيد.

ورغم تقدم اليرموك بهدف مع بداية الشوط الثاني إلا أن فحمان تمكن من تعديل النتيجة عن طريق لاعبه محمد العنبري في الدقيقة 79 قبل أن يسجل زميله عارف شكري هدف الفوز في بداية الوقت بدل الضائع.

ورفع فحمان رصيده بهذا الفوز إلى 16 نقطة متقدما للمركز الحادي عشر، فيما تراجع اليرموك للمركز السادس برصيده السابق 19 نقطة.

وفي صنعاء حقق فريق وحدة صنعاء فوزا صعبا على جاره العروبة بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما على ملعب نادي الوحدة.

افتتح العروبة التسجيل عبر ركلة جزاء في الشوط الأول، ومع مطلع الشوط الثاني تمكن الوحدة من تعديل النتيجة من ركلة جزاء أيضا عبر أحمد علوس، وبينما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة وتحديدا في الوقت بدل الضائع تمكن لاعب الوحدة عبدالله عنقاد من تسجل هدف الفوز ليرفع رصيد فريقه إلى 19 نقطة محتلا المركز السابع مؤقتا بانتظار ماستسفر عنه المباراة الأخيرة لهذه الجولة، فيما تراجع العروبة للمركز الثامن بـ18 نقطة.

وتختتم منافسات الجولة الرابعة عشرة غد الأحد بمباراة واحدة يستضيف فيها شعب حضرموت (14 نقطة) فريق اتحاد إب سابع الترتيب (18 نقطة).

وكانت منافسات مرحلة الإياب، افتتحت أمس الجمعة بانطلاق الجولة الرابعة عشر للدوري بمباراتين تمكن في الأولى أهلي صنعاء من الفوز بصعوبة على ضيفه شباب الجيل بهدفين لهدف ليعتلي الصدارة مجددا بعد أن رفع رصيده إلى 27 نقطة، فيما تراجع شباب الجيل إلى المركز الثالث عشر قبل الأخير برصيده 13 نقطة.

واكتسح فريق الصقر شباك ضيفه وحدة عدن بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد ليرفع رصيده إلى 26 نقطة في المركز الثالث، فيما ظل وحدة عدن متذيلا للترتيب بنقاطه التسع.


سبأ