المقصلة في صنعاء تنتظر عودة التشيكي سكوب

Monday 30 November -1 12:00 am
المقصلة في صنعاء تنتظر عودة التشيكي سكوب

- سكوب في صورة سيلفي مع وزير الرياضة ومنتخب اليمن:

----------

يبدو أن مدرب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، التشيكي ميروسلاف سكوب، سيتعرض لمقصلة يحد سكاكينها قيادات في اتحاد كرة القدم، وذلك بعد التصريحات الصحفية القوية والصريحة للمدرب التي شكا فيها من سوء معاملة الاتحاد له وعدم تلبية طلباته المهنية.

تلك القيادات لم يعجبها ما تحدث به، وكشف تعاملهم السيء معه علناً، وستحاول محاكمة المدرب أو إفشاله خلال الفترة القادمة بأساليب من تحت الطاولة، لأنها لن تحاول مواجهته علناً في هذه الأثناء بعد ما حققه في خليجي 22، الأمر الذي ينذر بمستقبل مجهول إن لم يتدخل عقلاء الاتحاد.
ومن المتوقع أن يصل المدرب إلى صنعاء، خلال الأيام القليلة القادمة، للبدء بإعداد المنتخب الأولمبي للتصفيات الآسيوية المقرر بدء برنامج الإعداد في 5 يناير المقبل.
إلى ذلك حال الشرط الجزائي البالغ 120 ألف دولار المتفق عليه بين الاتحاد اليمني لكرة القدم والمدرب سكوب، من تعاقد نادي العروبة السعودي مع الأخير ليتولى الإشراف على الفريق العرباوي خلفاً للفرنسي لوران بانيدا الذي أنهي عقده بالتراضي.
وقال رئيس نادي العروبة السعودي مريح المريح "فتحنا خط المفاوضات مع سكوب، لكن الشرط الجزائي بين المدرب والاتحاد اليمني قطع الطريق علينا لأنه يفوق 100 ألف دولار، خلاف قيمة عقده في حالة الاتفاق معه".