مدرب فحمان ابين يستقيل

Monday 30 November -1 12:00 am
مدرب فحمان ابين يستقيل

- النزيلي:

- عارف علوان:
----------

قدم المدرب الوطني للفريق الأول لكرة القدم بنادي فحمان أبين وليد النزيلي اعتذاره لمجلس إدارة النادي عن عدم مواصلة مشوار مع الفريق خلال الفترة القادمة (دور الإياب) بعد النتائج المخيبة التي حققها فارس أبين الجديد في الست المباريات الأخيرة من مرحلة الذهاب للدوري العام وهي الفترة التي ترأس فيها الكابتن النزيلي الجهاز الفني لفحمان خلفا للمدرب السوداني الكوري.

وقال المدرب وليد النزيلي في حديثه لـ(رياضة الثورة) أن قرار اعتذاره عن الاستمرار مدربا لفحمان أبين يعود للنتائج المخيبة التي حصدها الفريق والتي لا ترضي طموحه كمدرب..
منوها بأنه قبل مهمة تدريب فحمان من اجل المنافسة وإحراز موقع متقدم في خارطة الدوري، أما أن ينافس من اجل البقاء والهروب من مناطق الخطر وشبح الهبوط فهذا لا يرضي طموحه خاصة بعد أن وصل الحال إلى ترك الفريق دون تعزيز لاعبين يمكن لهم تقديم الإضافة وتغيير موقع الفريق في خارطة المنافسة.
واختتم النزيلي حديثه بالقول: لقد فضلت أن تكون استقالتي في هذه الفترة حتى يكون أمام المدرب القادم فرصة كافية ومتسع من الوقت للاستعداد والتجهيز للمرحلة القادمة.. مقدما لإدارة النادي وجماهير فحمان الوفية كل الشكر والعرفان لما قدموه له من تقدير واحترام وحسن الاستقبال والمعاملة خلال فتره تدريبه.
وقد أوكلت إدارة فحمان لمساعد المدرب احمد علوي مهمة قيادة الفريق الكروي خلال الفترة القادمة.