بن حبتور رئيسا لمهرجان اعتزال "حمادة"

Monday 30 November -1 12:00 am
بن حبتور رئيسا لمهرجان اعتزال "حمادة"
- عدن - خالد هيثم:
----------

أختير محافظ عدن د.عبدالعزيز بن حبتور رئيسا لجنة الإعداد لمهرجان إعتزال الكابتن محمد عبدالله " حمادة" لاعب وحدة عدن والمنتخب الوطني السابق ، من خلال مأتم في الأيام الماضية بين إطراف ذات علاقة الحدث التقت رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم راعي المهرجان وناقشت السبل الكفيلة بإخراج الحدث في خطوات متسارعة بعد حالة الجمود التي اكتست موضوع المهرجان .

الاختيار لحبتور المعين قبل أيام لقيادة السلطة المحلية بعدن ن يرمي بثقله بصورة طيبة تجاه المناسبة التي يراد من خلالها تقديم مساحة الوفاء للاعب ومشواره كنجما متميزا قدم عصارة سنوات شبابه كواحدا من مبدعي المحافظة الرياضية الرائدة . ..حبتور سيكون رئيسا للجنة تكونت من احمد العيسي ، نجيب العوج ، خالد خليفي ، محمد العولقي ، محمد حيدان ، هاني محفوظ .

الكابتن " حمادة" عبر عن سعادته بالخطوة المهمة والمنتظرة بالنسبة له في مساعي بحثه عن مهرجان لائق ينال فيه ما يستحقه بعد سنوات العطاء التي قدم فيها مشوار طيب مع كرة القدم اليمنية .. معبرا عن شكره القدير لرئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم " حاضن هموم النجوم الكروية" ومناسباتهم وأستقباله له في أكثر من مناسبة للبحث في ترجمة الحديث إلى واقع تبتدي فيه خطى الوصول إلى نقطة الصفر بإقامة المهرجان اللائق بمشاركة ككل الجهات ذات العلاقة.

واختتم أتمنى ان تستوعب كل الإطراف الموعد وان تلبي النداء للإلتفاف مع المناسبة والدعوة هنا للأندية التي دافعت عن ألوانها وأولها نادي وحدة عدن حيث الظهور والنصيب الأكبر في المشوار ومعه ايضا الصقر التعزي حيث القيادة المتميزة التي قد بادرت وأكدت مشاركتها بما يوازي العلاقة التي ارتبطت بها مع هذا النادي الكبير في سنوات مهمة بالنسبة له . .. موجها ايضا الدعوة لوزارة الشباب ان تكون على خطى موازية أسوة بمن سبقه من نجوم اللعبة