طقس اليمن اليوم ..جبل النبي شعب 6 درجات تحت الصفر .. تفاصيل

Monday 30 November -1 12:00 am
طقس اليمن اليوم ..جبل النبي شعب 6 درجات تحت الصفر .. تفاصيل
----------

نشرة الأحوال الجوية ودرجات الحرارة في المحافظات اليمنية، بحسب مركز الأرصاد اليمني ، للطقس المتوقع خلال 24 الساعة القادمة بمشيئة الله .

اجواء باردة وجافة متوقعة على المرتفعات الجبلية خلال الليل وساعات الصباح الاولى مع شابورة مائية على اجزاء من مرتفعات محافظات تعز واب خلال فترتي المساء والصباح الباكر .

 ويتوقع ان تكون درجات الحرارة الصغرى اجمالاً ادنى من معدلاتها ، لذا نجد انه من الضرورة بمكان تقديم النصح للأخوة المواطنين كبار السن والعاملين في الفترة المسائية وطلاب المدارس والاطفال وذلك بارتداء الملابس الشتوية المناسبة التي تقيهم لسعات البرد، وكذلك الاخوة المزارعين الى ضرورة عمل الاحتياطات اللازمة لحماية مزروعاتهم من ظتهرة الصقيع .

كما يتوقع أن تكون الأجواء غائمة جزئياً على السواحل الجنوبية وصحوة الى غائمة جزئيا، على السواحل الغربية والشرقية، تدني في الرؤية الافقية بسبب الشابورة المائية او الاتربة العالقة و البحر خفيف الى معتدل الموج على السواحل الغربية والجنوبية، فيما تكون السماء خالية من السحب خلال الليل ومشمسة نهاراً واجواء باردة على المناطق الصحراوية، صحوة الى غائمة جزئياً على الجزر اليمنية واجواء غائمة جزئياً بسبب السحب الركامية منخفضة الكثيفة والتي قد يرافقها هطول امطار خفيفة متفرقة والبحر خفيف الى معتدل الموج ينشط نهاراً على ارخبيل سقطرى .