تنفيذي وادي حضرموت يرفع برقية الى فخامة رئيس الجمهورية مؤيدا الإجراءات المتخذة لتحقيق الاصطفاف الوطني

Monday 30 November -1 12:00 am
تنفيذي وادي حضرموت يرفع برقية الى فخامة رئيس الجمهورية مؤيدا الإجراءات المتخذة لتحقيق الاصطفاف الوطني
سيئون / خاص
----------

رفع اليوم المكتب التنفيذي بوادي وصحراء حضرموت برقية لفخامة رئيس الجمهورية المشير / عبدربه منصور هادي مؤيدا فيها الإجراءات المتخذة من قبله من اجل تحقيق الاصطفاف الوطني للخروج من الازمة الحالية الذي يمر بها الوطن على طريق تنفيذ مخرجات الحوار الوطني .

كما رفع المكتب التنفيذي برقية شكر وتقدير لقيادة ومنتسبي المنطقة العسكرية الأولى والوحدات الأمنية في وادي حضرموت والصحراء لما يقومون به من إجراءات في حفظ الأمن والاستقرار في عموم مديريات وادي حضرموت .
وبرقية إلى أوليا امور الطالبات من مدارس ثانوية وادي حضرموت وعددهن اربع الحاصلات على مراتب الشرف في أوائل الجمهورية للشهادة الثانوية للعام الدراسي 2013 – 2014م بقسميه العلمي والأدبي مهنئين لهم هذا الانجاز الذي يعد فخرا لأبناء وادي حضرموت .
جاء ذلك في الدورة الاعتيادية السادسة للمكتب التنفيذي الذي عقدها اليوم بمدينة سيئون برئاسة رئيس المكتب التنفيذ وكيل محافظة حضرموت لشئون مديريات الوادي والصحراء اللواء / سالم سعيد المنهالي التي ناقش فيها تقارير عن أداء بعض المرافق الحكومية الخدمية وتقييم أنشطتها خلال الفترة الماضية.
وفي مستهل الدورة أشار الوكيل المنهالي إلى أن انعقاد هذه الدورة يأتي والبلاد تمر بظروف استثنائية تتطلب من كافة القيادات التنفيذية التفاعل الإيجابي معها ومضاعفة الجهود للنهوض بمستوى الأداء والقيام بواجباتهم وابتكار أساليب جديدة تخدم تطوير العمل والخدمات المقدمة للمواطنين والتعاون مع الأجهزة العسكرية والأمنية و مساعدتها للحفاظ على الأمن والاستقرار والسكينة العامة والممتلكات العامة والخاصة .
وخلال انعقاد الدورة تم مناقشة عدد من التقارير ضمن جدول اعمالها عن نشاط مكتب الصحة العامة والسكان والمستشفيات العامة والمعاهد الصحية بوادي حضرموت إضافة الى تقرير عن مستوى الأداء والحركة عبر ميناء الوديعة البري ومستوى الإيراد وتقرير تقييمي عن مستوى تنفيذ نشاط البريد والتوفير البريدي وتقرير عن الدور الرقابي على المحلات والمعامل والمصانع ومدى صلاحية المنتجات الاستهلاكية والإجراءات المتخذة .
وبعد نقاش مستفيض لمجمل تلك التقارير من قبل اعضاء المكتب التنفيذي اتخذ بصددها عدد من القرارات والتوصيات الهادفة بالدفع بتلك المرافق لتقديم افضل الخدمات لمواطني وادي حضرموت