اليوم.. أهلي صنعاء يواجه الشعب

Monday 30 November -1 12:00 am
اليوم.. أهلي صنعاء يواجه الشعب
----------
بمناسب اليوم الوطني للطفولة والشباب الذي يصادف التاسع عشر من فبراير وتحت شعار (بالحوار نصنع مستقبل أجيالنا) وبرعاية وزير الشباب والرياضة معمر مطهر الإرياني تقام عصر الثلاثاء مباراة كرة قدم بين فريقي شعب صنعاء وأهلي صنعاء على كأس اليوم الوطني للطفولة والشباب الذي ينظمه قطاع الشباب بوزارة الشباب والرياضة على ملعب النادي الأهلي بصنعاء.

كما سيقام بهذه المناسبة حفل خطابي وفني ويوم مفتوح للأطفال صباح الأربعاء بحديقة السبعين بصنعاء حيث سيشارك في اليوم المفتوح عدد من الأطفال المنتسبين لدور الأيتام ومراكز الطفولة والأمومة وطلاب من المدارس الخاصة والحكومية.

وأكد عبدالرحمن الحسني وكيل قطاع الشباب في تصريح خاص حرص القطاع على إنجاح الفعالية لهذا العام كونها تتزامن مع الذكرى الأولى لانتخاب الرئيس عبدربه منصور هادي كما أنها تأتي متزامنة مع التحضيرات الحالية لإطلاق مؤتمر الحوار الوطني .

وشكر في تصريحه معالي وزير الشباب والرياضة معمر الإرياني على تفاعله مع أنشطة قطاع الشباب ودعمه اللامحدود الذي سيكون من ثماره إنجاح هذا الحدث الشبابي الكبير.

الجدير بالذكر ان الفعاليات الشبابية ستشهد العديد من المبادرات الفاعلة والمهمة منها تكريم رموز الحركة الشبابية والرياضية والجمعيات والمنظمات والهيئات الداعمة للطفولة والشباب.