استئناف العمل بتوسيع مدرجات ملعب بارادم المكلا

Monday 30 November -1 12:00 am
استئناف العمل بتوسيع مدرجات ملعب بارادم المكلا
----------

 

المكلا /فهمي باحمدان
استئونفت مؤخرا الأعمال الجارية في مشروع زيادة مدرجات ملعب الفقيد بارادم بالمكلا والذي يشمل زيادة السعة الاستيعابية لمدرجات الملعب من ستة إلى تسع بجميع أرجاء الملعب ..
وقال المهندس المشرف على المشروع صالح فائز العمري أن المشروع الذي يموله المجلس المحلي بمديرية مدينة المكلا ويأتي في إطار مشروع إعادة تأهيل الملعب ويسبق مشروع توسعة المدرجات تركيب الكراسي المخصصة للملعب الذي وعد بها وزير الشباب والرياضة أثناء زيارته للملعب والمقدرة ب 14 الف كرسي إذ كان من المقرر أن يتم تركيب الكراسي في الشهر الجاري غير ان سبب التأخير يعود إلى نقل كيبل الخط الكهربائي الخاص بأبراج الإضاءة الأربعة الذي كان يقع تحت المدرجات وتم نقله الى خلفها ..
وأوضح العمري انه إلى جانب توسعة المدرجات سيتم رصف المساحة الخلفية حتى محاذاة السور ومن ثم البدء بعملية تركيب الكراسي بعد ان يتم نصب أعمدة خرسانية فوق المدرجات ..
يذكر أن ملعب الفقيد بارادم بالمكلا قد شهد إعادة تعشيبه بالعشب الصناعي وتم تركيب أربعة أبراج إنارة لأول مرة وإعادة تأهيل مقصورة الملعب الرئيسية وترميم السور المهدم بفعل كارثة الأمطار والسيول التي اجتاحت المكلا في العام 2008.