دموع الفرح تستقبل بطل الخليج"صبيح" في مطار سيئون

Monday 30 November -1 12:00 am
دموع الفرح تستقبل بطل الخليج"صبيح" في مطار سيئون
----------
سيئون / جمعان دويل بن سعيد

كم كانت لحظات امتزجت فيها مشاعر دموع الفرح ودفئ أحضان الأبوّة والأخوّة في مدرج مطار سيئون عندما استقبلت أسرة البطل الخليجي اليمني الحضرمي الطالب / أمين سالم فرج صبيح صاحب المركز الأول في مسابقة الوثب الطويل والميدالية الذهبية والمركز الثالث والميدالية البرونزية في الوثب الثلاثي على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي والعراق في البطولة المدرسية الخليجية ( خليجاد 2 ) بعد تمثيله مع زملائه في المنتخب اليمني للألعاب القوى والجمباز للفترة من 7 – 12 فبراير 2013م بدبي .
حيث وصل صباح اليوم إلى مطار سيئون البطل الخليجي واليمني /الطالب أمين سالم فرج صبيح من مدينة تريم قادما من العاصمة صنعاء بعد مشاركته مع المنتخب اليمني في تلك البطولة و حضوره تكريم وزير التربية والتعليم للمنتخب يوم أمس وما حققه من إنجازات لأول مرة للرياضة المدرسية في البطولة الرياضية الخليجية الثانية ( خليجاد 2 ) التي أٌقيمت بدبي .
كان على رأس مستقبليه أمين عام فرع اتحاد العاب القوى بالوادي زين العيدروس وأفراد أسرته وعدد من قيادة نادي وحدة تريم وجمع من أصدقائه وزملائه .
وفور وصوله أدلى البطل الخليجي اليمني الطالب / أمين سالم صبيح بتصريح قال فيه :- أشكر الله سبحانه عز وجل على تفوّقي وحصولي على الميدالية الذهبية في الدورة الخليجية ( خليجاد 2 ) التي أقيمت بأمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة من خلال مشاركتي مع المنتخب اليمني المدرسي وهي مشاركتي الأولى مع المنتخب بعد إن تم اختياري وأشعاري مسبقا حيث عديت نفسي إعدادا وتدريبا مجهدا تحت إشراف الكابتن عبد الدائم يانقيل وتشجيع والدي وجميع أفراد اسرتي تلك الجهود اثمرت بهذا التتويج .
حقيقة برغم الامكانيات المادية للمنتخبات المشاركة في هذه الدورة أو البطولة المدرسية الخليجية لدول مجلس التعاون الخليجي إلا إنه استطعت التفوّق على أبطالها بالجهد والعزيمة والإصرار والتي أثمرت بتحقيقي المركز الأول في مسابقة الوثب الطويل بمسافة 6,25 متر وهو إنجاز افتخر به إضافة إلى تحقيقي المركز الثالث والميدالية البرونزية في الوثب الثلاثي وكم هي سعادة أن يعزف النشيد الوطني ويرتفع علم بلادي خفاقا على منصة التتويج مضيفا لقد كانت دورة مميزة جدا .
وأضاف البطل الخليجي أهدي هذا الانجاز الى أبي وأمي وجميع افراد أسرتي ومن ساهم في تدريبي وتحفيزي وإلى بلدي حضرموت وخاصة مدينة تريم .
وطالب البطل الخليجي اليمني كافة الشباب والرياضيين بالاهتمام بالرياضة والجهد والاجتهاد وخاصة إن حضرموت تزخر بالمواهب في جميع المجالات ولكن ينقصها من يدفع بها ويدعمها ويشجعها ويعطيها الفرصة لإظهار تلك الابداعات ..
فيما عبر والد البطل الخليجي سالم فرج صبيح عن سعادته الغامرة بتتويج إبنه بالميدالية الذهبية في الدورة الخليجية الثانية وأضاف يقول لم استطع أوصف تل اللحظات السعيدة عندما علمت باتصال هاتفي من دبي بأن ابني حقق الميدالية الذهبية للمنتخب اليمني وحينها طرت فرحا وتلقيت التهاني من اخوانه وزملائه وأصدقائه وأنه فخر وإعتزاز ليس لي فقط بل لليمن بشكل عام ومحافظة حضرموت بشكل خاص .
مضيفا أن البطل أمين كان متحمساً جدا لهذه المشاركة لهذا أعطيته الموافقة كأب للمشاركة في تمثيل اليمن مع زملائه وواصل تمارينه اليومية مع تشجيع من زملائه سوى كان في نادي الوحدة و مدرسته وأخص بالذر الكابتن عبدالدائم يانقيل والمهندس زين العيدروس الأمين العام لفرع إتحاد العاب القوى بوادي حضرموت وكان له ما أراد .
مطالبا الدولة بالاهتمام بالمواهب الرياضية التي توجد في كل حارة ونادي والإبداع موجود إذا وجد الاهتمام والدعم والتشجيع كون المدرسة والحارة هي أساس تكوين المنتخبات والتي ستشرف اليمن في جميع المحافل العربية والدولية بأذن الله تعالى .
أما المدرب الوطني الكابتن عبدالدائم يانقيل أحد صناع هذا الانجاز الذي كان في مقدمة مستقبليه تحث قائلا :- بعد عنا طويل وجهد مضني تكلل الحمدلله بالنجاح بتحقيق البطل الخليجي اليمني الحضرمي لاعب وحدة تريم في الدورة الخليجية المدرسية الثانية بتحقيقه المركز الأول في بطولة الوثب الطويل والميدالية الذهبية والمركز الثالث في الوثب الثلاثي والميدالية البرنزية طبعا شعوري لا يوصف في هذه اللحظات نحمدالله على هذا الانجاز الذي جاء بعد تفاني وإخلاص بطلنا أمين سالم صبيح في التمارين التي استمرت على مدى ثلاثة شهور و نحن نستعد لهذه اللحظة والتي اثمرت بالتتويج .
وأشار الكابتن عبدالدائم يانقيل المدرب الوطني في العاب القوى بأن حضرموت تزخر بالمواهب المتعددة في مختلف اللالعاب الرياضية وحتى يستطيعوا تحقيق إنجازات عليهم بالتحلي بالصبر والمواظبة والإخلاص إضافة على جهات الاختصاص ممثلة في السلطة المحلية ومكتب الشباب والرياضة والاتحادات الرياضية والأندية الاهتمام والعناية والفتة خاصة مثل هولاء الشباب وخاصة ممارسي اللالعاب الفردية . مشيرا بأن نحن نعد الآن ابطال آخرين في رمي الرمح والجلة وعدد من الالعاب الاخرى في العاب القوى والذي نتوجه للاتحاد اليمني العام إعطاء الفرصة لهولاء الشباب حتى فعلا يحققوا الميداليات في جميع المحافل الرياضية ويشرفوا البلد خير تشريف ..
من ناحية أخرى ستشهد مدينة تريم مساء اليوم الاثنين بعد صلاة العشاء حفل استقبال كبير ينظمه نادي وحدة تريم وفريق التحالف وشباب حارة المحيضرة وزملائه في موكب يزف فيه بطل المدينة وبطل الخليج واليمن الطالب / أيمن سالم صبيح بما حققه من إنجاز على مستوى رياضة مدارس دول مجلس التعاون الخليجي
تهانينا لهذا البطل بتحقيقه هذا الانجاز متمنين له تحقيق المزيد من البطولات العربية والدولية مستقبلا إذا تم الاهتمام به ودعمه من قبل الجهات المسئولة على الرياضة اليمنية ...