ميسي: الخسارة أمام سوسيداد مفيدة!

Monday 30 November -1 12:00 am
ميسي: الخسارة أمام سوسيداد مفيدة!
----------

 

ريال سوسيداد3 - 2برشلونة
نجم برشلونة يقول إن الهزيمة كانت ستأتي عاجلاً أم آجلاً، ويؤكد على ضرورة الفوز في مباراة الكأس.

قال الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة متصدر الدوري الإسباني إنه لا يوجد فريق يفوز بجميع المباريات.

وتلقى برشلونة أول هزيمة الموسم الحالي أمام سوسيداد السبت في الجولة الـ20 من الليغا، ليتوقف رصيده عند 55 نقطة في المركز الأول ويرتفع رصيد صاحب الأرض إلى 29 نقطة في المركز التاسع من الترتيب.

وأضاف ميسي في تصريحات صحفية عقب المباراة: "هزيمة اليوم مفيدة لنا، عاجلاً أم آجلا كنا سنتلقي هذه الهزيمة" متابعاً: "علينا الآن التركيز في مباراة الكأس لنستعيد الانتصارات".

ولم يفقد البارسا خلال النصف الأول من الليغا سوى نقطتين فقط بعد فوزه بـ18 مباراة وتعادله في مباراة وحيدة، وتوقف الفارق بين الفريق الكتالوني وبين أقرب منافسيه عند 11 نقطة ويمتلك الأتليتي فرصة لتقليل الفارق إذا حقق الفوزالأحد على ضيفه ليفانتي.

وتابع أفضل لاعب في العالم: "نجحنا في التقدم بهدفين لكننا لم نحافظ على هذا الفارق، خاصة بعدما أكملنا المباراة بـ 10 لاعبين".

وحصل جيرارد بيكيه مدافع برشلونة على بطاقة حمراء في الدقيقة 56 من المباراة ليكمل فريقه المباراة منقوص العدد.

إلى ذلك، نجح ميسي في معادلة رقم البرازيلي رونالدو بهدفه في شباك سوسيداد اليوم، إذ تمكن "البرغوث" من التسجيل في مباراته العاشرة على التوالي، ليتساوى مع رونالدو الذي سجل في 10 مباريات متتالية موسم 1996 و1997، ومع مارتن بين الذي حقق الرقم ذاته موسمى 1942 – 1943 و 1943 – 1944.

ويلعب برشلونة الخميس أمام ملقا في إياب نصف ربع نهائي كأس إسبانيا وكانت مباراة الذهاب على "كامب نو" انتهت بتعادل الفريقين إيجابياً (2-2).