العراق تحشد مشجعيها لغزو المنامة

Monday 30 November -1 12:00 am
العراق تحشد مشجعيها لغزو المنامة
----------
كشف عصام الديوان وكيل وزارة الشباب والرياضة العراقية النقاب عن وجود ترتيبات خاصة لدى الوزارة بتوفير حشد جماهيري عراقي واسع خلال المباراة النهائية لخليجي 21 والتي ستجمع (اسود الرافدين ) مع المنتخب الاماراتي يوم الجمعة المقبل على استاد البحرين الوطني.

واوضح الديوان أن وزارة الشباب والرياضة العراقية باشرت بالتنسيق مع الجهات المختصة في البلاد من اجل ايفاد اعداد كبيرة من الجماهير العراقية الى المنامة عبر رحلات طيران من بغداد، بالاضافة الى التنسيق مع السفارات العراقية المنتشرة في دول الخليج لتسهيل مهمة افراد الجالية العراقية المتواجدين في دول مجلس التعاون لحضور المباراة المرتقبة.

واشار وكيل وزارة الشباب والرياضة العراقية ان تلك الترتيبات تحظى باهتمام شخصي من رئيس الوزراء نوري المالكي وفي ظل الرغبة العراقية في توفير اقصى درجات الدعم والمساندة لاسود الرافدين في المباراة النهائية الاولى التي يبلغها المنتخب العراقي في دورات الخليج منذ اعتماد نظام المجموعات في الدورة.

واكد الديوان ان المباراة النهائية لدورة كأس الخليج ستكون قوية وصعبة على المنتخبين العراقي والاماراتي معربا عن امله بان يواصل منتخب بلاده عروضه المتميزة في الدورة وان ينجح في احراز لقب الدورة للمرة الرابعة في تاريخه.

وحول تقييمه لمستوى مباراة العراق والبحرين في الدور قبل النهائي من الدورة قال الديوان : كانت مباراة جميلة من الطرفين،ونجح المنتخب العراقي في فرض اسلوبه في الشوط الاول وسجل هدفا مبكرا،فيما كان من الطبيعي ان يبادر المنتخب البحريني للهجوم في الشوط الثاني ،تمكن من تسجيل هدف من ركلة حرة مباشرة اعتقد انها لم تكن صحيحة، ومع ذلك فقد حافظ منتخبنا على اتزانه وتمكن من تسيير دفة اللعب كما أراد وصولا الى ركلات الترجيح التي ابتسمت لاسود الرافدين.