دافيد فيا.. مفاجأة آرسنال الشتوية

Monday 30 November -1 12:00 am
دافيد فيا.. مفاجأة آرسنال الشتوية
----------

 


المدير الفني أرسين فينغر يحاول ضم الإسباني المخضرم من صفوف برشلونة على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

حوّل آرسنال المنافس في الدوري الإنكليزي وجهته إلى الإسباني المخضرم ديفيد فيا مهاجم برشلونة للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويحاول آرسين فينغر المدير الفني لآرسنال دعم صفوف فريقه بلاعبين متميزين جدد خلال كانون الثاني/ يناير المقبل لتعزيز فرصه في التواجد في مركز متقدم بالترتيب ولتخفيف حدة الانتقادات التي يتعرض لها من أنصار المدفعجية.

صحيفة "دايلي ميل" الإنكليزية، ذكرت السبت، أن فينغر سيحاول التعاقد مع فيا الذي لا يشارك بصفة منتظمة مع برشلونة الموسم الحالي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم مع إمكانية شراء اللاعب "إذا قدم مردودًا إيجابيًا".

ولا يشارك فيا إلا لدقائق معدودة في مباريات برشلونة في الليغا إذ يفضل الجهاز الفني لفريقه الاعتماد على ليونيل ميسي وبيدرو رودريغز وأليكسس سانشيز.

ويعد هجوم آرسنال أكثر المراكز التي تنتظر الدعم خلال انتقالات الشتاء، وتردد أن فينغر يسعى جاهدًا للحصول على خدمات الهولندي كلاس يانو هونتيلار مهاجم شالكة الألماني لكنّ اشتراط هداف البوندسليغا الحصول على 100 ألف جنيه إسترليني إسبوعيًا قد يحول دون إتمام الصفقة.

وتضم قائمة المهاجمين المطلوبين في الغانرز أيضًا إدين دزيكو مهاجم مانشستر سيتي.



حارس جديد

التقرير نفسه أكد على رغبة فينغر التعاقد مع حارس مرمى جديد بسبب "استيائه من مردود وجيش تشيزني" على حد قول التقرير.

واستقر فينغر، وفقًا لـ"دايلي ميل" على التقدم بعرض لحارس مرمى فريق سندرلاند سيمون ميغنويلت الذي يقدم أداءً جيدًا مع فريق القطط السوداء.

ويحتل آرسنال المركز الثالث في الدوري الإنكليزي برصيد 30 نقطة بعد فوزه خارج ملعبه على ويغان بهدف نظيف سجله ميلكا أرتيتا في مباراة السبت.


Eurosport