خلطة مورينيو السحرية تقود ملقا لسحق الريال

Monday 30 November -1 12:00 am
خلطة مورينيو السحرية تقود ملقا لسحق الريال
----------




انتهت مباراة ريال مدريد أمام ملقا في الجولة الـ17 من الليغا الأسبانية بفوز أصحاب ملعب لا روزاليدا بنتيجة 3 - 2.

وتمكن نادي ملقا من التقدم في الدقيقة 49 عن طريق فرانسيسكو ألاركون سواريز بعد أن لتقي تمريرة من خواكين ليقوم بالتسديد بقوة في المرمي.

لكن الملكي عاد إلي المباراة في الدقيقة 66 من خلال هدف سجل هدف التعادل بعد ارتباك داخل منطقة الجزاء إدي إلي دخول الكرة في مرمي ملقا من خلال النيران الصديقة عن طريق مدافع الفريق سيرجيو سانشيز.

وبينما كان جمهور الفريق الملكي ينتظر أن يقود فريقهم المباراة أتي روكي سانتا كروز بالخبر الحزين للفريق بعد أن تمكن من تسجيل هدف التقدم لملقا مجددا في الدقيقة 73 بعد عرضية من الناحية اليمني وجدها اللاعب أمامه في حين كان المرمي خاوي من حارسه.

سانتا لم ينتظر كثيرا حتى يزيد من إحباط الريال اذ سجل الهدف الثاني له في مرمي الريال الذي كان يحرسه أدان الحارس البديل لكاسياس بعد 3 دقائق فقط عن طريق تسديدة قوية على يمين أدان حارس الفريق الملكي.

وفي الدقيقة 80 من عمر المباراة مارس بيبي هوايته وزاد من تعقيد الأمور بالنسبة للريال بعد أن تعرض للضرب بسبب ضرب مهاجم الفريق المنافس.

بتلك النتجية رفع ملقا رصيده إلي 31 نقطة ليكون الفارق مع الريال نقطتين فقط وبقي الملكي في المركز الثالث برصيد 33 نقطة وزاد فارق النقاط مع برشلونة إلي 16 نقطة.