كريستيانو رونالدو أفضل من ميسي ومارادونا!

Monday 30 November -1 12:00 am
كريستيانو رونالدو أفضل من ميسي ومارادونا!
----------


يعتقد المهاجم "اليوغسلافي- الصربي" بريدراغ مياتوفيتش النجم السابق لفريق ريال مدريد بطل الدوري الاسباني بكرة القدم أن البرتغالي كرستيانو رونالدو الهداف الحالي للنادي الملكي هو من يستحق الكرة الذهبية لعام 2012.

واشتهر مياتوفيتش مع ريال مدريد في حقبة التسعينيات حيث قاده للقب الدوري المحلي ودوري أبطال أوروبا.

وقال مياتوفيتش في تصريح أدلى به لبعض الصحفيين: "من وجهة نظري أن رونالدو كان أكثر حسماً من ميسي هذا العام, وكان نقطة فارقة في البطولات التي خاضها الريال وسيكون من العدالة منحه الكرة الذهبية فالمسألة ليست بعدد الأهداف المسجلة فقط".

وتابع مياتوفيتش حديثه بتناول فارق النقاط الكبير بين الريال والبرشا في الدوري هذا الموسم وعلق قائلاً: "نعم فارق النقاط كبير وبرشلونة بعيد لكن شهر أيار/ مايو بعيد أيضاً.. هناك العديد من المباريات المتبقية هذا الموسم وبرشلونة سيبدأ بنزيف النقاط في يوم من الأيام هذا الموسم".

من جهته صرح الصحفي البريطاني الشهير بيرس مورغان أنه يعتقد أن نجم ريال مدريد الحالي و مانشستر يونايتد السابق رونالدو أفضل من الأسطورة الأرجنتينية دييغو مارادونا على حد تعبيره.

وقال الصحافي المعروف بميوله لمانشستر يونايتد: "مارادونا قاد الأرجنتين للفوز بكأس العالم 1986 وما زال أحد أهدافه من بين الأفضل في التاريخ، ناهيك عن أدائه المميز في الدوري الإيطالي خلال موسم 86-87 وموسم 89-90 حينما لعب مع نابولي، ولكن رونالدو أفضل من ذلك، فقد سجل في الموسم الماضي 60 هدفاً وقاد الريال للفوز بالدوري الإسباني، رونالدو فاز بلقب الدوري في بلدين كبيرين في أوروبا، ومارادونا لم يفعل ذلك".

واعتبر مورغان أن الدون البرتغالي يملك أفضل لان أعلى معدل تهديفي لمارادونا وصل إلى 43 هدف في الموسم مع فريقه أجنتينوس الأرجنتيني، و لكن رونالدو وصل إلى 60 هدف في الموسم الماضي.