على خطى ميسي.. راموس ملكي مدى الحياة

Monday 30 November -1 12:00 am
على خطى ميسي.. راموس ملكي مدى الحياة
----------


يمني سبورت-دبي- خاص (يوروسبورت عربية)

اقترب الإسباني الدولي سيرجيو راموس القائد الثاني لفريق ريال مدريد من تجديد تعاقده مع النادي الملكي مدى الحياة.

وكشف المدافع الصلب عن نيته تلك أثناء احتفاله مع العديد من أعضاء النادي الملكي لاعبين وإداريين بإطلاق كتابه الجديد الذي يتحدث عن حياته في الملاعب.

وأكد فلورينتينو بيريز تلك النية حينما كشف لمن كانوا قربه في الحفل أن سيرجيو راموس سينهي حياته الكروية قائداً لريال مدريد على اعتبار أن ايكر كاسياس سيكون قد اعتزل اللعب قبل ذلك بسنوات.

وجاء إعلان سيرجيو راموس نيته الاستمرار في النادي الملكي لينهي الشائعات التي تحدثت في الأشهر الأخيرة أن اللاعب سيطلب مغادرة الفريق إذا ما استمر البرتغالي جوزيه مورينيو مديراً فنياً لموسم آخر، إثر الخلافات التي حصلت بينهما في أكثر من مناسبة.

وينتهي عقد سيرجيو راموس حتى عام 2017 وهو قضى حتى الآن 7 مواسم مع الفريق الملكي بعدما جاء إليه من إشبيلية الأندلسي، وبات واحداً من أعمدة الفريق الملكي كما هو حاله في المنتخب الإسباني الذي ساهم معه بشكل كبير في التتويج بلقبي كأس العالم 2010 وأمم أوروبا 2012.

ويعتبر توقيع راموس لعقد مدى الحياة مع الفريق الملكي، من الإنجازات التي سيقدمها الرئيس فلورينتينو بيريز لأعضاء النادي قبل الانتخابات المقبلة التي يأمل فيها بيريز انتخابه لفترة رئاسية جديدة ليستكمل مشروعه في البيت المدريدي.

يذكر ان برشلونة سيدخل مفاوضات مع نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي لتجديد عقده حتى 2020.