وزير الشباب والرياضة يلتقي بعثة شباب أللسك حضرموت ويحث فريق شعب اب على التمثيل المشرف في كاس آسيا للأندية

Monday 30 November -1 12:00 am
وزير الشباب والرياضة يلتقي بعثة شباب أللسك حضرموت ويحث فريق شعب اب على التمثيل المشرف في كاس آسيا للأندية
----------

يمني سبورت-صنعاء:
التقى وزير الشباب والرياضة امس بمكتبه ببعثة فريق شعب اب لكرة القدم المشارك حاليا في تصفيات كاس اسيا لكرة القدم.. وكاس الاتحاد العربي لكرة القدم.. وفي اللقاء بارك الوزير تأهل الفريق تأهله للمرحلة الثانية من التصفيات.. مطالبا بتقديم المزيد .. ورسم البسمة في شفاه كل الرياضيين .. وتمثيل اليمن خير تمثيل..في بطولة كاس الاتحاد العربي
واكد معاليه ان فريق شعب اب لا يمثل محافظة اب فحسب بهذه المشاركة.. بل انه يمثل اليمن قاطبة.. فهو من يحمل راية اليمن في هذه البطولة الآسيوية.. وقال كنت أتمنى ان يلعب الشعب مبارياته الاسيوية في محافظة اب .. هذه المحافظة الرياضية التي يعشق أبنائها الرياضة حتى النخاع.. فذلك سيعزز من حظوظ الفريق بالتأهل.. وأتمنى ان تحل اشكالية الإستاد الرياضي في اب قريبا .. لاحتضان قادم الفعاليات..
من جانبه قدم رشاد العواضي نائب رئيس النادي شكره وامتنانه العميق لمعالي الوزير على دعمه الدائم لشعب اب ..وما متابعته المستمرة .. واتصالاته عقب كل فوز للفريق وتهنئته بعد التأهل الا دليل على حرص الوزير على تطور الرياضة والمشاركة الايجابية.. وفي نفس السياق أكد مدرب الفريق احمد علي قاسك ان الفريق جاهز لهذه المشاركة .. وانه قد اعد الفريق نفسيا وبدنيا لمثل هذه المباراة .. وان شاء الله الفريق سيقدم ما يلبي طموح الوزارة .. وجماهير النادي.
من جانب أخر التقى وزير الشباب والرياضة بفريق شباب اللسك من حضرموت الوادي.. المشارك في تجمع البيضاء للأندية الدرجة الثالثة.. وحصول النادي على المركز الثالث بالتصفيات والفريق المثالي.. وفي اللقاء رحب معاليه ببعثة الفريق في العاصمة صنعاء.. مؤكدا انه يتشرف كثيرا بلقاء أبناء حضرموت الوادي.. واعدا إياهم بزيارتهم قريبا.. ووجه معاليه بصرف بدلات رياضية متكاملة لاعضاء الفريق.. وإعطائه الأولوية في صرف باص للنادي في حال تأهل للدرجة الثانية..
من جانبه القى الاخ عبدالله سالم رئيس النادي كلمة شكر فيها الوزير وقيادة الوزارة على هذا اللقاء.. الذي وصفه بالطيب .. مؤكدا ان نادي اللسك بجميع اعضائه يجددون العهد على الالتزام وتنفيذ خطط وزارة الشباب والرياضة على مستوى كل أنشطة وفعاليات النادي.. مشير الى ان نادي شباب اللسك من الفرق العريقة بوادي حضرموت وحقق العديد من البطولات المحلية لعل ابروها تتويجه بطل لبطولة (تريم عاصمة الثقافة الإسلامية)..
حضر اللقاء الأخوة عبدالحميد السعيدي وكيل الوزارة لقطاع الرياضة.. وخالد صالح الوكيل المساعد لقطاع الرياضة.. وعبدالله الدهبلي مدير عام النشاط الرياضي.. ونبيل مهدي مدير عام الاتحادات والأندية