بدء الدورة الدولية المتقدمة لمدربي الملاكمة في صنعاء

Monday 30 November -1 12:00 am
بدء الدورة الدولية المتقدمة لمدربي الملاكمة في صنعاء
----------

يمني سبورت-صنعاء-علي غراد:

بدأت صباح أمس بالمركز الأولمبي فعاليات الدورة الدولية لمدربي الملاكمة أولى دورات التضامن الأولمبي للعام الجاري 2012م بعد توقف لظروف أمنية خلال العام المنصرم.

ويشارك في الدورة التي تنظمها اللجنة الأولمبية الوطنية بالتعاون مع الاتحاد العام للملاكمة (20) مدرباً وطنياً ويحاضر فيها الدولي العربي المصري د/محمد عبدالعزيز غنيم رئيس الاتحاد المصري للملاكمة.

ويمثل الدارسون في الدورة 11 محافظة تزاول فيها لعبة الملاكمة وتستمر حتى 4 من الشهر القادم في برنامج مليء وثري بالمعلومات الحديثة عن الملاكمة للهواة فنون وقوانين ومهارات وطرق إعداد وتدريب النشء.

وتحظى لعبة الملاكمة في بلادنا باهتمام ورعاية اللجنة الأولمبية التي نظمت لها دورة محلية مطلع العام الجاري لـ 20 مدرباً مبتدئاً على يد المحاضر الدولي اليمني رائد نعمان مشرف ومعاون الدورة الحالية وتنطلق خلال الأيام القادمة بقية دورات التضامن الأولمبي في العاب القوى وتنس الميدان والمصارعة وبرنامج تنمية الهيكلة التدريبي للطائرة الذي سيؤهل منفرداً 45 مدرباً في الكرة الطائرة لأمانة العاصمة وحضرموت وعدن وأهلت اللجنة الأولمبية 100 مدرب وحكم منذ مطلع العام في دورات محلية للالعاب الكاراتيه والملاكمة والتايكواندو والجودو والسلة.