(بفيتو مزرزر) من اتحاد الشيخ والدكتور:منتخبنا الوطني يخلو من الساحر علاء الصاصي ولاعبي تعز

Monday 30 November -1 12:00 am
(بفيتو مزرزر) من اتحاد الشيخ والدكتور:منتخبنا الوطني يخلو من الساحر علاء الصاصي ولاعبي تعز
----------

كتب – شكري الحذيفي
هل فعلاً تم وضع تشكيلة المنتخب الوطني الأول من قبل الجهاز الفني الذي يرأسه البلجيكي (توم) أم هناك لاعبين في قائمة المغضوب عليهم لم يوافق الرجلان الكبيران في اتحاد الشيخ والدكتور علي إدراجهم لأسباب تخص هذين الرجلين؟!
للإجابة على هذا السؤال فإن من الموضوعية أن يتم استعراض أعضاء المنتخب الوطني الذي يقيم معسكراً له في القاهرة للاطلاع على صحة زعمنا وبعدها سنفاجأ بالآتي:
المنتخب يخلو من لاعبي الحالمة
أولاً: تم اختيار منتخب اليمن الذي بلغ عدد أفراده حالياً إلى (26) لاعباً دون أن ينضم إلى تشكيلته لاعب واحد من أندية تعز.. والسبب الحقيقي ليس فنياً بل لأن الشيخ والدكتور غاضبان من أندية هذه المحافظة حتى بلغ بهم الحنق من تعز وفريقي الأهلي والطليعة أن مسحوا كل الأسماء التي تستحق أن تمثل اليمن رياضياً بجدارة.. أيعقل أن تعقم أندية الحالمة عن استحقاق لاعب واحد منها على الأقل لينضم إلى المنتخب؟!
فيتو مزرزر على (الصاصي)
ثانياً: إن أكبر إدانة لأداء اتحاد القدم الذي يعمل برأسين فقط تتمثل في وضع (فيتو مزرزر) لمنع ضم الفنان المبدع.. والساحر الأرقى.. وصاحب الأداء الجميل.. والالتزام الرياضي الأفضل في بلادنا.. علاء الصاصي.. ومعه زميله أحمد الصادق اللذان يقدمان عطاءً لافتاً في الدوري العراقي في صفوف فريق الميناء ؟
عزف الفنان علاء الصاحي
ولأن علاء الصاصي يبرهن أنه أفضل لاعب يمني في الوقت الحالي ، فقد أكد براعته ومهارته في المباريات التي خاضها مع الميناء العراقي وآخرها في الأسبوع المنصرم عندما واجه فريقه مستضيفه الجوية بقوته وسطوته ، وكان فريق الميناء متخلفاً بهدف لتنقذه براعة الفنان علاء الصاصي بتسجيله هدفين بعزف منفرد على التوالي وينتهي اللقاء بفوز تاريخي للميناء لم يتحقق منذ عقود بنتيجة ( 3/1) فلماذا يتم تهميش أقوى عنصر في منتخبنا الوطني الفنان علاء الصاصي ؟! ألا يزال الشيخ احمد العيسي غضباًناً عليه لأنه لم يوافق الانضمام إلى فريق العيسي هلال الساحل ؟! وكيف يمكن أن تمارس تصفية الحسابات بحق لاعب يحتاجه المنتخب الوطني ولديه إمكانات وأفضلية من بعض الخرداوات الذين تم الزج بهم رغماً عن المدرب البلجيكي الذي يبدو أنه مشروع ضحية خامس على الطريق كون بطولة خليجي 21 المقامة في منامة البحرين خلال الفترة من (5-18) يناير 2013م وتضم مجموعة اليمن منتخبات الكويت، السعودية ، العراق ، وهي منتخبات أبطال ولن نكون سوى جسر عبور لها ، والله يجيب العواقب سليمة ، كما أن معسكر القاهرة للمنتخب محاط بالظروف الاستثنائية التي تمر بها مصر الكنانة وقد لايؤتي المعسكر الفائدة المرجوة ولايزال اتحاد ذو الرأسين يصر على إقامة المعسكرات في القاهرة لوجود بعض اللاعبين المصريين الذين استجلبهم الشيخ احمد العيسي لفريقه هلال الحديدة في فترات ماضية وتحولوا إلى وكلاء لاعبين وسماسرة لتسهيل المعسكرات لمنتخباتنا الوطنية بكل فئاتها !!
إضافة إلى أن مدرب المنتخب الوطني سيكون عليه خوض بطولة غرب آسيا التاسعة التي ستقام في الكويت من (8-20) ديسمبر المقبل ولاتزال تشكيلة منتخبنا تخلو من اللاعبين الأكثر تحضيراً بدنياً وفنياً علاء الصاصي واحمد الصادق وكلاهما في الميناء العراقي وهناك الدوري يمضي فيما لدينا دوري في علم الغيب واتحاديونا «وتحسبهم أيقاظاً وهم رقود» ولك الله يارياضتنا .