راموس يصر على تحدي مورينيو

Monday 30 November -1 12:00 am
راموس يصر على تحدي مورينيو
----------


نفذ المدافع الإسباني المخضرم سرخيو راموس وعده بإهداء أول هدف له مع ريال مدريد هذا الموسم لزميله صانع الألعاب الألماني مسعود أوزيل بعد الانتقادات التي وجهها له مدربهما البرتغالي جوزيه مورينيو مطلع الموسم.

وسجل راموس هدفا برأسية رائعة ضمن فوز الريال الكاسح على أتلتيك بلباو السبت 5-1 في الجولة الـ12 من الليغا، حيث خصص احتفاله بالهدف لأوزيل.

ويعد الهدف هو الثاني على التوالي الذي يسجله راموس بعد الهدف الاستثنائي من مخالفة مباشرة مع منتخب إسبانيا في شباك بنما في مباراة ودية قبل أيام.

وعقب انتهاء اللقاء قال المدافع الأندلسي في تصريحات للتلفزيون المحلي "كان لزاما علي أن أهدي الهدف لأوزيل، لقد مر بظروف سيئة مطلع الموسم، لكنه استعاد تألقه وظهر بمستوى جيد في الآونة الأخيرة".

وكان مورينيو قد انتقد ضعف مستوى أوزيل هذا الموسم مقارنة بأدائه المبهر في الموسمين الماضيين، فقام راموس بارتداء قميص تحتي خاص بالنجم الألماني يحمل رقم 10 في مباراة ديبورتيفو لاكورونيا (5-1) كان ينوي إظهاره في حال سجل هدف، وهو ما كشفت عنه وسائل الإعلام الإسبانية واعتبرته "تحديا صريحا لمورينيو".

وسبق للمدرب البرتغالي أن عاقب راموس بإبعاده عن التشكيل الأساسي لمباراة مانشستر سيتي الإنكليزي في أولى جولات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا على ملعب سانتياغو برنابيو (3-2) مفضلا عليه الفرنسي الشاب رافائيل فاران، وذلك بعد انتقاد راموس لتصريحه بأنه "لم يعد يمتلك فريقا" عقب الاخفاقات المحلية في بداية الموسم.

وفي سياق آخر نفى راموس تجدد حالة الحزن لدى زميله النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مشيرا إلى أنه شعر بالضيق فقط لعدم تمكنه من هز شباك بلباو رغم كثرة محاولاته، مكذبا الشائعات المتناثرة حول رغبته في العودة إلى مانشستر يونايتد الإنكليزي.

وحافظ حامل لقب الليغا على وضعه في المركز الثالث بالبطولة بـ26 نقطة، دون أن يتقلص فارق النقاط الثمانية مع غريمه اللدود برشلونة متصدر الترتيب.