ريال مدريديفوز على بيلباو بخماسية

Monday 30 November -1 12:00 am
ريال مدريديفوز على بيلباو بخماسية
----------



الأهداف: أورتينيتيسكي ق12 (خطأ في مرماه) - سيرجيو راموس ق30 - كريم بنزيمة ق32 - مسعود أوزيل ق56 - سامي خضيرة ق72 - غوميز ق44

حقق ريال مدريد فوزا عريضا على ضيفه اتلتيكو بيلباو 5-1 في الجولة الثانية عشرة من عمر الدوري الإسباني لكرة القدم في المباراة التي أقيمت على ملعب سنتياغو بيرنابيو.

تناوب على تسجيل الاهداف جون اورتينتشي هدف في مرماه في الدقيقة 12 وهو الهدف الذي فتح الباب نحو خماسية ثم وسع الفارق عبر سيرجيو راموس في الدقيقة 30 ثم كريم بن زيمة بعدها بدقيقتين فقط .

ثم قلص غوميز الفارق للضيوف في الدقيقة 44 وقبل انتهاء الشوط الأول قبل أن يفتتح التركي مسعود أوزيل أهداف الشوط الثاني في الدقيقة 56 ليختتم الألماني العائد من الإصابة سامي خضيرة مهرجان الأهداف في الدقيقة 72.

وبهذا الفوز بقي ريال مدريد في مكانه كثالث الترتيب بـ26 نقطة متخلفا عن برشلونة بفارق 8 نقاط فيما بيلباو بقي في المركز 12 برصيد 14 نقطة.

وأضاع مهاجمو ريال مدريد خلال المباراة العديد من الفرص السهلة كانت كفيلة برقم قياسي في مرمى الفريق الضيف المستسلم تماما أمام سيرك الميرينغي.

ولم يحرز البرتغالي كريستيانو رونالدو كعادته أهدافا في مرمى المنافسين وبدى متأثرا بإصابته في المباراة السابقة، في حين تألق أوزيل وبنزيمة وكانت تحركاتهما مفتاح الفوز العريض.

وكان الغريم برشلونة قد فاز في إطار الجولة نفسها على ضيفه ريال سرقسطة بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد مواصلا بدايته التاريخية بإثنى عشر فوزا متتاليا.