إعتماد بطاقات الإعلاميين في خليجي 21(صورة الاستمارة)

Monday 30 November -1 12:00 am
إعتماد بطاقات الإعلاميين في خليجي 21(صورة الاستمارة)
----------

ضاحية السيف – اللجنة الاعلامية
أعلنت اللجنة المنظمة لدورة كأس الخليج العربي الحادية والعشرين لكرة القدم؛ إعتماد البطاقات الخاصّة للاعلاميين في الدورة، ومخاطبة اتحادات الدول المشاركة بشأن تعميم إستمارة الطلبات على وسائل الاعلام الراغبة في تغطية الحدث الكروي المزمع إقامته خلال الفترة من الخامس وحتى الثامن عشر من شهر يناير 2013.
كما حدّدت اللجنة المنظمة يوم 30 من شهر نوفمبر الحالي موعداً نهائياً لاستلام الطلبات، وتأكيد فتح الباب أمام جميع وسائل الاعلام الخليجية والعربية والعالمية لنقل منافسات الدورة، ويأتي القرار بتحديد الموعد نظراً لانجاز ما تتطلّبه الاجراءات التنظيمية اللازمة لإتمام كافّة الترتيبات الادارية من حيث آلية دخول مملكة البحرين بالتنسيق مع وزارة الداخلية والدائرة العامة للجنسية والجوازت وهيئة شئون الاعلام.
وكانت اللجنة الاعلامية في الدورة قد خاطبت مسبقاً؛ وسائل الاعلام المحلية في المملكة بتسمية الطواقم المحليّة من محررين ومصورين وغيرهم، وأكّدت على ضرورة إرسال الخطابات الرسمية لاعتمادها من قبل مدير الدورة، واصدار البطاقات الخاصّة بذلك.
بدوره، أكّد توفيق الصالحي رئيس اللجنة الاعلامية تخصيص بريد إلكتروني خاص باستقبال طلبات وسائل الاعلام المحلية والخارجية، ويتكوّن من (media@gulfcup21.bh) ، مشيراً إلى إرسال إستمارة خاصّة للاتحادات المشاركة لتعميمها على وسائل الاعلام، كما سيتم توفير الاستمارة لجميع وسائل الاعلام من خلال الطلبات التي ترد على اللجنة الاعلامية في البريد الالكتروني المذكور.
وتتضمّن الاجراءات إصدار تأشيرات دخول وتحديداً للاعلاميين من خارج دول مجلس التعاون العربي، وشدّد الصالحي على ضرورة إرسال الطلبات إلى اللجنة الاعلامية بوقت مبكر، بهدف الانتهاء من تلك الاجراءات، وتجنّب حدوث إرباكات تنظيمية في هذا الاطار، مرحّباً بكافة رجال وسائل الاعلام ومؤكّداً على دورهم الهام في حشد الزخم الاعلامي للدورة، نظراً للاهمية الكبيرة للمسابقة على مستوى المسابقات الكروية في المنطقة.
وأكّد رئيس اللجنة توفير خدمات إعلامية متكاملة لوفود وسائل الاعلام خلال الدورة، ووضع برنامج متكامل طيلة أيام تواجدهم في المنامة، وأعلن أنّ اللجنة المنظمة تتكفّل بإقامة الوفود الرسمية " فقط "، مشيراً إلى تكثيف التنسيق مع الفنادق العديدة في البحرين بشأن وضع سياسة محدّدة لدورة كأس الخليج تتضمّن أسعار خاصة لاقامة الاعلاميين من خارج الوفد الرسمي.
وأضاف بأنّ اللجنة الاعلامية وبالتنسيق مع جميع اللجان العاملة في الدورة، حريصة على تهيئة كافّة إحتياجات الوفود الاعلامية، سواء كان ذلك في المراكز الاعلامية أو في جانب التنقلات بين ملاعب الدورة المختلفة، معرباً عن أمله في تحقيق نسبة كبيرة من النجاح التنظيمي على المستوى الاعلامي في الدورة. 
1