اتحاد المصارعة ينحت وجه جون سينا وأندرتيكر على الجبل!

Monday 30 November -1 12:00 am
اتحاد المصارعة ينحت وجه جون سينا وأندرتيكر على الجبل!
----------



أجرى الموقع الرسمي لاتحاد المصارعة الترفيهي (دابليو دابليو إي) استطلاع رأي بمناسبة الانتخابات الرئاسية التي فاز خلالها رئيس الولايات المتحدة باراك أوباما بولاية جديدة، ولكن بطريقة تتسق مع عالم المصارعة حيث وضعت أمام القراء 12 اختيارا من المصارعين لانتقاء أربعة منهم ليتم نحت وجوههم على جبل راشمور الشهير.

يشار إلى أن جبل راشمور هو نصب تذكاري لأوجه أربعة رؤساء أمريكيين هم جورج واشنطن وتوماس جيفرسون وثيودور روزفلت وابراهام لينكولن، وبالطبع فإن فكرة نحت صور المصارعين بالنسبة للدابليو دابليو إي كانت تخيلية ولمعرفة شعبية عدد من نجومها الكبار السابقين والحاليين، لذا فبعد إعلان النتائج نشرت على الموقع صورة تخيلية لشكل الجبل بصور النجوم الأربعة الفائزين وهي المنحوتة عليه.

وجاء في المركز الأول سيد الظلام أندرتيكر وتلاه الصخرة ستون كولد ستيف أوستين ثم محبوب الجماهير جون سينا في المركز الثالث وأخيرة المصارع الأسطوري هالك هوغان في المركز الرابع.

وكان المثير في هذا الاستفتاء غياب كل من سي إن بانك البطل الحالي للاتحاد عن المراكز الأربعة الأولى حيث احتل المركز الثاني عشر والأخير، وأيضا احتلال المصارع والنجم الهوليوودي دوين جونسون ذي روك للمركز العاشر.