الأهلي السعودي ينهي تحضيراته لمواجهة أولسان

Monday 30 November -1 12:00 am
الأهلي السعودي ينهي تحضيراته لمواجهة أولسان
----------

اختتم فريق الأهلي السعودي تدريباته استعداداً لخوض المباراة النهائية في دوري أبطال آسيا أمام فريق اولسان الكوري على ملعب أولسان مونسو ( ملعب المباراة النهائية ) ، والذي يتسع لأكثر من أربعين ألف متفرج .

وكان التدريب مفتوحاً في بدايته لوسائل الإعلام قبل أن يغلقه الجهاز الفني ويعزز الجوانب التكتيكية من خلال مناورة بين اللاعبين وفي القسم الأخير من التدريب حوله إلى الجوانب الترفيهية وسط دعم معنوي رئيس النادي الأمير فهد بن خالد وعضو الشرف الأمير فيصل بن خالد بن عبدالله. وسعادة السفير السعودي في كوريا أحمد البراك .

وقام رئيس الإتحاد السعودي لكرة القدم أحمد عيد يرافقه عضو افتحاد السعودي أحمد الخميس بزيارة مقر بعثة الفريق الأهلاوي بعد وصولهما الى كوريا، حيث كان في استقبالهما رئيس النادي الأمير فهد بن خالد .

والتقى أحمد عيد باللاعبين وأعضاء البعثة وتناول طعام العشاء معهم في بادرة مميزة تعكس حرص الإتحاد السعودي على ظهور الأهلي بمظهر مميز يشرف الكرة السعودية في اللقاء الختامي.

وقال أحمد عيد بعد وصوله لكوريا " الأهلي اليوم لا يمثل نفسه فحسب بل يمثل الكرة السعودية وأنديتها ورياضتها ونحن في هذا الصدد نقف بقلوبنا معه وكلنا أمل في أن يحقق ما نصبو إليه من طموحات".