زيارة جوارديولا لـ"سان سيرو" تزيد تكهنات تعاقده مع ميلان

Monday 30 November -1 12:00 am
زيارة جوارديولا لـ"سان سيرو" تزيد تكهنات تعاقده مع ميلان
----------

نفى أدريانو جالياني نائب رئيس نادي ميلان الإيطالي ما تردد عن لقائه مع شقيق المدرب الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني السابق لبرشلونة من أجل التعاقد معه لتدريب "الروسونيري".

وكانت صحيفة " لا جازيتا ديللو سبورت" الإيطالية واسعة الانتشار قد ذكرت أن غوارديولا زار مدينة ميلانو يوم الثلاثاء واجتمع مع غالياني لعدة ساعات في مطعم "جيانينو"، الأمر الذي نفاه جالياني.

وأشارت الصحيفة ذاتها إلى أن جالياني المعتاد على عقد صفقاته في هذه المطعم الشهير قد التقى مانيول إستيارتي مساعد جوارديولا وشقيقه أيضا ، كما أن جوارديولا نفسه يزور المدينة الإيطالية حاليا وقد حضر مباراة "الروسونيري" وملقة التي انتهت بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق يوم الثلاثاء ضمن المرحلة الرابعة لدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

لكن نادي ميلان أصدر بيانا رسمياً نفى فيه كل هذه التكهنات ، وجاء فيه أن جالياني لم يلتق مدير أعمال جوارديولا أو المدرب الإسباني نفسه".

الجدير بالذكر أن جوارديولا تحت رادار تشيلسي بطل أوروبا الذي يسعى للتعاقد معه، وكذلك ميلان الذي قد يقيل مدربه ماسيمليانو أليجري في أي وقت نظرا لتراجع نتائج الفريق محليا و أوروبا، وها هو على وشك وداع دوري أبطال أوروبا من دور المجموعات.

ويفضل جوارديولا الحصول على راحة لمدة عام ينتهي بنهاية الموسم الحالي قبل التعاقد مع أي ناد خاصة في ظل الإغراءات المالية الكبيرة التي يتعرض لها من تشيلسي وميلان وربما مانشستر سيتي الإنجليزي.