نيمار للصحفيين:صدقوني مرة واحدة لم اتفق مع اي فريق اوروبي!

Monday 30 November -1 12:00 am
نيمار للصحفيين:صدقوني مرة واحدة لم اتفق مع اي فريق اوروبي!
----------


دبي-نفى المهاجم البرازيلي الشاب نيمار نجم نادي سانتوس ما تردد عن اتفاقه مع أحد الأندية الأوروبية الكبيرة للانتقال إليها العام المقبل.

ورد النجم الشاب البالغ من العمر 20 عاما على تصريحات روبرتو مورينو نائب رئيس المجموعة الاستثمارية (DIS) التي تملك حصة من حقوق تسويق وبيع الدولي البرازيلي والتي أشار فيها إلى أن نيمار توصل لاتفاق مع نادي برشلونة للانضمام له عام 2013.

ونفى نيمار كل ما تردد بهذا الشأن، مؤكداً أن ذلك مجرد شائعات، وأوضح : " DISكما تعلمون تملك حصة في حقوق بيعي، لكنها لا يمكن أن تتحكم في حياتي، فوالدي هو المسؤول عن قراراتي، وحينما تسمعون أي كلمة تخرج من فمي أو فمه حينها تعلمون إنني راحل".

وطالب نجم سانتوس الشاب وسائل الإعلام بالكف عن التكهنات المتعلقة بمستقبله، وأن يلتزم الجميع بما يصدر عنه هو نفسه فيما يتعلق بمسيرته الاحترافية.

وأضاف الدولي البرازيلي قائلا: "دائما ما تنتشر الشائعات، ودائما أرد بأني باق مع الفريق، ومع ذلك أنتم (الصحفيون) تواصلون الحديث عن رحيلي إلى أوروبا، لذا من فضلكم صدقوا كلامي على الأقل مرة واحدة".

وخاض نيمار أسبوع مثير، إذ سجل هدفين في الرباعية التي فاز بها منتخب البرازيل على اليابان في المباراة الودية التي أقيمت بينهما في بولندا الثلاثاء الماضي.

وبعد يوم واحد فقط سجل هدفاً رائعاً بمجهود فردي في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2 مع أتليتكو مينيرو الأربعاء الماضي، وذلك في مباراته رقم 200 مع سانتوس.