مورينيو: لم يولد من يقنعني بأن ريال مدريد ليس الأفضل!

Monday 30 November -1 12:00 am
مورينيو: لم يولد من يقنعني بأن ريال مدريد ليس الأفضل!
----------


دبي - أكد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو أن أسلوب لعب فريقه ريال مدريد الإسباني هو الأمتع على مستوى العالم، مشدداً أنه "لم يولد بعد من يقنعني بغير ذلك".

واستغل مورينيو فترة توقف الدوريات المحلية، بسبب ارتباطات منتخبات العالم بتصفيات مونديال البرازيل 2014، لإجراء أكثر من مقابلة صحفية مع مختلف وسائل الإعلام العالمية.

وهذه المرة تحدث المدرب (الفريد من نوعه) لمجلة (فرانس فوتبول) الفرنسية، وفيها قال "لم يولد بعد الشخص الذي سيقنعني بأن أداء ريال مدريد ليس الأمتع والأكثر جاذبية على مستوى العالم، إنه يمتعني على الصعيد الشخصي".

ولم يفوت (مو) الفرصة لتوجيه سهام لغريمه برشلونة، فرد على سؤال حول رأيه في أداء الفريق الكتالوني قائلاً: "كفانا حديثا عن البرسا، حان الوقت لكي يقل الكلام عنهم، فريال مدريد هو بطل إسبانيا، وتشيلسي هو بطل أوروبا، أما برشلونة فلم يفز بشيء بعد".

وكعادته في المقابلات الأخيرة، شدد مورينيو على أحقية فوز لاعبه ومواطنه كريستيانو رونالدو بالكرة الذهبية لعام 2012 ، مشيراً الى أنه "من المستحيل وغير المعقول أن يحصد الأرجنتيني ليونيل ميسي الجائزة لأربع مرات متتالية مقابل واحدة لكريستيانو، في الوقت الذي يجمع فيه الأغلبية أنهما سوياً الأفضل في العالم دون تمييز".

ورغم ذلك قال الداهية البرتغالي أنه "سيحترم" قرار تتويج ميسي بالكرة الذهبية نهاية العام الجاري.