فالكاو بقميص ريال مدريد الصيف المقبل

Monday 30 November -1 12:00 am
فالكاو بقميص ريال مدريد الصيف المقبل
----------
مصادر من قربة من النادي الملكي وهداف اتلتيكو تؤكد وبنسبة 100 بالمئة وجود اتفاق نهائي.

بدأ نادي ريال مدريد بطل الدوري الإسباني لكرة القدم أولى خطواته الفعلية للتعاقد مع الهداف الكولومبي راداميل فالكاو نجم هجوم غريمه وجاره الأصغر أتلتيكو مدريد، وذلك عقب اجتماع المدير العام للميرينغي خوسيه أنخل سانشيز بوكيل اللاعب جورجي مينديش.

ورصدت صحيفة (ماركا) أول تحرك من قبل النادي الملكي للفوز بخدمات المهاجم اللاتيني الفذ، والذي يعيش أوج تألقه في الفترة الأخيرة سواء مع فريقه أو مع منتخب بلاده.

وأوضحت الصحيفة المدريدية أن اجتماع سانشيز ومينديش كان يدور حول تفاصيل انتقال فالكاو الى النادي الملكي الصيف المقبل، وليس في انتقالات الشتاء التي ستفتح أبوابها بعد أقل من شهرين.

وكشفت التقارير أن الجانبين أبديا تجاوبا كبيرا بشأن إتمام الصفقة، لا سيما أن فالكاو، الملقب بـ"النمر"، يعد أحد مشجعي ريال مدريد منذ الصغر، وقد ثبت ذلك من خلال مقابلة أجريت معه حين كان يرتدي قميص ريفر بليت الأرجنتيني، وحينها اعترف برغبته في اللعب يوما في صفوف ريال مدريد أو ميلان الإيطالي.

ومن المتوقع أن تتجرأ إدارة فلورنتينو بيريز على سداد قيمة الشرط الجزائي في عقد فالكاو مع أتلتيكو، والتي تقدر بـ55 مليون يورو، حيث سيتم تقسيط المبلغ على دفعتين.

ونقلت (ماركا) تأكيدات من مصادر بالنادي الملكي، رفضت الكشف عن هويتها، بأن فالكاو سينضم إلى الريال في حزيران/يونيو المقبل بنسبة 100 بالمئة، وهو ما أكدته أيضا مصادر مقربة من وكيل اللاعب نفسه.

ويصنف فالكاو حاليا على أنه أفضل رأس حربة في العالم، ويزاحم على لقب الأفضل في الكوكب مع الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو، وذلك بعد أن حقق انجاز التتويج بلقب بطولة الدوري الأوروبي في آخر نسختين مع فريقين مختلفين، بورتو البرتغالي وأتلتيكو مدريد الإسباني، وفي كلا البطولتين توج بلقب الهداف.

Eurosport