فيروس الفيفا يضرب بعنف نجوم ريال مدريد:الملكي سيفتقد جهود بنزيمة ومارسيلو وأربيلوا وكوينتراو

Monday 30 November -1 12:00 am
فيروس الفيفا يضرب بعنف نجوم ريال مدريد:الملكي سيفتقد جهود بنزيمة ومارسيلو وأربيلوا وكوينتراو
----------


يمني سبورت-العربية نت:
ضرب فيروس الفيفا بقوة فريق ريال مدريد الإسباني بانضمام مهاجمه الفرنسي كريم بنزيمة ومدافعه الإسباني ألفارو أربيلوا لقائمة المصابين بعد مواجهة منتخبي بلادهما في التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم في البرازيل 2014 والتي انتهت بالتعادل بهدف لمثله على ملعب فيسنتي كالديرون في مدريد.

وتوسعت قائمة المصابين في النادي الملكي اثناء مشاركاتهم الدولية لتضرب خطوط الدفاع والوسط والهجوم حيث شملت الظهير الأيسر البرازيلي مارسيلو والذي سيغيب عن الملاعب لمدة لا تقل عن 3 أشهر بحسب الأطباء بعد تعرضه لكسر في القدم اليمنى أثناء مشاركته في تمارين منتخب السامبا، وتقرر أن يخضع لعملية جراحية الجمعة المقبل في أمستردام، إضافة إلى الظهير الأيسر فابيو كوينتراو والذي عاد إلى العاصمة الإسبانية لإصابته في العضلات أثناء وجوده مع منتخب البرتغال ويتوقع غيابه عن الملاعب لمدة لا تقل عن أربعة أسابيع، وسامي خضيرة لاعب وسط منتخب المانيا بعد اصابته امام ايرلندا، اضافة الى جونزالو هيغواين بعد اصابة بدت غير خطيرة في الورك أثناء مباراة الارجنتين واورغواي الجمعة الماضية.

ظهير ريال مدريد مارسيلو سيغيب عن الملاعب لمدة 3 شهور
وقام المدرب الإسباني فيسنتي ديل بوسكي بإجراء تغيير اضطراري بإدخال المدافع خوانفران مكان أربيلوا المصاب في ساقه اليمنى في الدقيقة (50) بينما سقط بنزيمة على الأرض ممسكاً بركبته في الدقيقة (88) ليستبدله مدرب الديوك ديدييه ديشامب بمهاجم أرسنال اوليفير جيرو ليسجل (90+4) في مرمى كاسياس هدفاً ثميناً منح التعادل لمنتخب فرنسا مع إسبانيا برصيد 7 نقاط وتتساوى حظوظ المنتخبين بالتأهل المباشر إلى مونديال البرازيل 2014.

وتأتي إصابة بنزيمة واربيلوا المحتمل غيابه لمدة 3 أسابيع لتضيف إلى مصاعب المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو حيث كان خطته تعتمد على وضع اربيلوا في مركز المدافع الأيسر بعد إصابة مارسيلو وكوينتراو ما يتركه بدون خيارات جاهزة للتعويض في هذا المركز، بينما لم يتضح بعد مدى خطورة إصابة بنزيمة أفضل ممرر للكرات الحاسمة في ريال مدريد في الموسم الحالي، برصيد 4 تمريرات 3 منها في آخر مبارتين في دوري أبطال أوروبا أمام أياكس أمستدرام في هولندا، والثانية في الكلاسيكو أمام برشلونة في الكامب نو.

ويعول مورينيو كثيراً على نجمه الفرنسي في إنهاء الهجمات وتفوق مؤخراً بعدد التمريرات الحاسمة على صانعي الألعاب في الفريق الارجنتيني أنخيل دي ماريا والألماني مسعود أوزيل.

ويخوض الملكي حامل لقب الدوري الإسباني تحدياً كبيراً على المستوى المحلي في تحسين نتائجه حيث يحتل المركز الخامس في الدوري برصيد 11 نقطة بفارق 8 نقاط عن المتصدر برشلونة وشريكه في الصدارة اتلتيكو مدريد بعد مرور 7 جولات.

بينما يسعى مورينيو للحفاظ على صدارة فريقه لمجموعته في دوري أبطال أوروبا بست نقاط متفوقاً على بروسيا دورتموند برصيد 4 نقاط من مبارتين.

ويستضيف ريال مدريد فريق سيلتا فيغو السبت القادم 20/10/12 قبل أن يسافر إلى ألمانيا لمواجهة بروسيا دورتموند يوم الأربعاء 24/10/12 في دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.