وزير الشباب يوجه ببناء صالة بالجوف .. واستكمال الاستاد الرياضي بمأرب

Monday 30 November -1 12:00 am
وزير الشباب يوجه ببناء صالة بالجوف .. واستكمال الاستاد الرياضي بمأرب
----------

يمني سبورت-صنعاء:
وجه وزير الشباب والرياضة معمر مطهر الارياني ببناء صالة رياضية وملعب خفيف في محافظات الجوف إضافة الى باص (حافلة).. ووجه معاليه باستكمال الاستاد الرياضي بمحافظة مأرب.. جاء ذلك خلال لقاء معاليه لمحافظي محافظة مأرب والجوف سلطان العرادة ومحمد سالم بن عبود الشريف..
وفي اللقاء رحب معاليه بالمحافظين مؤكد على حرص وزارة الشباب والرياضة على دعم شباب المحافظتين .. من خلال اعتماد مراكز دائمة للشباب للتنمية مهارتهم وقدراتهم العقلية .. ودعمها بأجهزة الحاسوب والأدوات التدريبية والمدربين لتنمية مداركهم العقلية..بالإضافة إلى دعم الأندية الرياضية بالأدوات الرياضية.. كون المحافظتين من المحافظات التي هي بحاجة حقيقية للاهتمام بالشباب كونهم عماد المستقبل.. ومن اجل شغل أوقات فراغهم بما هو مفيد وايجابي.. وحتى لا يكونوا عرضة للأفكار الهدامة والتطرف والغلو.. وأوضح الوزير بشأن محافظة الجوف عن استعداد الوزارة لبناء صالة مغلقة وملعب خفيف .. متى ما توفرت الأرض .. حيث وقد كان مخطط في وقت ماضي إنشاء صالة .. وقد بدأ العمل بها .. وبسبب رفض بعض القبائل للمقاول والاعتداء عليه وحجز سيارته منعه من استكمال البناء تم تحويل بناء الصالة الى محافظة اخرى.
وبدورهما عبرا سلطان العرادة محافظ محافظة مأرب ومحافظ محافظة الجوف محمد سالم بن عبود الشريف عن تقديرهم لمعالي وزير الشباب ودوره الايجابي في دعم رياضة المحافظتين .. مؤكدين ان دعم الشباب في المحافظتين من الأعمال التي يجب ان تضطلع بها الحكومة الحالية.. كون المحافظتين بحاجة ملحة الى منشات رياضية .. وبرامج تأهيلية لشبابها.. لتنمية مداركهم .. واستغلالها في ما هو ايجابي وبماء .. وحتى لا يكونوا عرضة للأفكار المتطرفة الهدامة .. وأكدا عن استعدادهما للتعاون مع الوزارة في استكمال بناء الاستاد الرياضي بمحافظة مأرب.. وكذا توفير الأرض المناسبة لإقامة الصالة الرياضية بالجوف.. من خلال توفير المناخ المناسب لذلك.
حضر اللقاء الأخوة عبدالله بهيان وكيل أول وزارة الشباب وحسين بن ناصر الشريف وكيل الشئون المالية والإدارية.. ورمزي الاغبري وكيل قطاع المشاريع.. ومديري مكاتب الشباب بالمحافظتين.