احمد بن سنكر رئيسـاً فخريـاً لملتقى فكر للطفولة والشباب بعدن

Monday 30 November -1 12:00 am
احمد بن سنكر رئيسـاً فخريـاً لملتقى فكر للطفولة والشباب  بعدن
----------

يمني سبورت-عدن-محمد فتحي:
قام صباح اليوم ا الاربعاء وفد شبابي من ملتقى فكر للطفولة والشباب بزيارة إلى الدكتور أحمد سنكر نائب المدير العام للبنك الأهلي اليمني مدير عام الشؤون المالية والادارية وذلك لتكريمه شخصيـا على الجهود التي يبذلها في تقديم الدعم للشباب بعدن، وكذا منحه الرئاسة الفخرية للملتقى .
وقد عبر الدكتور احمد سنكر عن سعادته بهذا التكريم الذي يعتبر وساما على صدره خصوصا انه جاء من قبل شباب يحملون الكثير من الاحلام والتطلعات التي تخدم التنمية المجتمعية الشاملة وقال انه ممتن كثير لهؤلاء الشباب الذين اتوا لتكريمة وان هذا يعد دافعا لبذل مزيدا من الجهود التي تصب في خدمة الشباب معبرا عن سعادتة البالغة لمنحة الرئاسة الفخرية لملتقى فكرمبديا استعداده الكامل لدعم الشباب فيما يخص المشاريع ذات الجدوى الحقيقية.
من جهتة قال الشاب علي محروق رئيس الملتقى ان هذا التكريم قليل بحق رجل بحجم الدكتور احمد سنكر الذين يبذل قصارى جهودة من خلال دعمه اللامحدود للشباب سواء في المجال الرياضي او في مجالات التنمية الشبابية الاخرى وليس بجديد على الدكتور سنكر اهتمامه بالشباب من خلال تاكيده على مواصلة الدعم ايمانا منه بضرورة دعمهم والوقوف الى جانبهم انطلاقا من كونهم عماد المستقبل ,متمنيا للدكتور سنكر مزيدا من العطاء والنجاح .

وقد جاء ذلك التكريم بعد ان أقرت الهيئة الإدارية لملتقى فكر الطفولة والشباب بعدن خلال الاجتماع الذي عقد برئاسة الشاب علي محروق رئيس الملتقى منح الدكتور أحمد سنكر الرئاسة الفخرية الذي عبر فيه الأعضاء كافة على حسن الاختيار المناسب لهذا الرجل المناسب، وذلك لاهتمامه الكبير خصوصـا في مجال العمل المجتمعي والشباب على وجه التحديد.

حضر التكريم الإخوة احمد الحسني الأمين العام لاتحاد الكرة بعدن ومروان الجنزير رئيس الرقابة والتفتيش بالملتقى ونادرة الصعدي نائبة رئيس الملتقى .