حريق هائل يلتهم مقر نادي الهلال بمحافظة لحج (صورة)

Monday 30 November -1 12:00 am
حريق هائل يلتهم مقر نادي الهلال بمحافظة لحج (صورة)
----------

يمني سبورت-لحج:
تعرض مبنى نادي الهلال الرياضي الثقافي في منطقة المجحفة بمديرية تبن منتصف ليل أمس للاحتراق مما تسبب في القضاء على كامل المبنى الذي يحتوي الأجهزة والمعدات والكتب والكؤوس الخاصة ببطولات النادي في واقعة تعد الأولى التي يتعرض لها أحد أندية المحافظة العريقة في ظروف غامضة.

وقالت مصادر: "إن حريقا شب عند الساعة الواحدة بعد منتصف ليل أمس الأول الماضي في إحدى غرف النادي، والتي تحتوي على الكثير من الأدوات والأجهزة المملوكة للنادي دون أن يعرف مصدره وأسبابه.

رئيس النادي عبدالمجيد السلامي قال في بلاغ مرفوع للأجهزة الأمنية: "إنه أبلغ عند الساعة الواحدة والنصف من منتصف الليل أمس الأول عبر بعض الأشخاص الذين حضروا إلى منزله ليفيدوا أن النادي يحترق، حيث أدى الحريق إلى إتلاف كافة المعدات واحتراف الوثائق الخاصة بالنادي".. مشير إلى أن الحادثة لاتزال دوافعها وأسبابها مجهولة دون الإشارة إلى اتهام أحد بالحادثة التي أثارت حالة من الغضب والتنديد لدى أبناء المنطقة الذين طالبوا الأجهزة المتخصصة بكشف ملابسات الحادثة ومعرفة المتسببين بهذا واتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم.

الجدير بالذكر أن نادي الهلال الذي تأسس سنة 1962م يعد من أعرق الأندية اللحجية إلى جانب الطليعة والشرارة وله العديد من المشاركات في مختلف المسابقات الرياضية التي تنظم على مستوى المحافظة والجمهورية حقق فيها العديد من البطولات. 
pic/c936c0ac92.jpg