المسلم أبيدال.. يحترف الغناء ويصدر (دويتو) مع بينتو! (صورة)..

Monday 30 November -1 12:00 am
المسلم أبيدال.. يحترف الغناء ويصدر (دويتو) مع بينتو! (صورة)..
----------

 

النجم الفرنسي المخضرم يشارك حارس المرمى الاحتياطي لفريق برشلونة في ألبوم "هيب هوب" ويقوم بدور منسق موسيقي ويشترك في أغنية ثنائية مع "واين"!

في الوقت الذي يبذل فيه النجم الفرنسي المخضرم إريك أبيدال جهودا مضنية للعودة للملاعب بعد اكتمال تعافيه نهائيا من مرضه، قرر الظهير الأيسر لفريق برشلونة تسلية وقته بممارسة هوايته المفضلة.."الغناء".

ونشر خوسيه مانويل بينتو حارس برشلونة الاحتياطي على حسابه الشخصي صورة تجمعه بصديقة المقرب أبيدال وهما في الأستوديو الخاص به لتسجيل مجموعة من الأغاني الجديدة تمهيدا لطرحها بالأسواق قريبا.

ومن المعروف أن بينتو شغوف بغناء وتأليف موسيقى "الهيب هوب"، وسبق له تسجيل العديد من الأغاني مستعينا باسمه الفني "واين"، كما يملك شركة إنتاج موسيقي منذ عام 2006.

لكن بينتو حمل هذه المرة مفاجأة سارة لمحبي الفريق الكتالوني ولعشاق أبيدال على وجه التحديد، حيث سيتعاون معه في إصداراته الفنية الجديدة بصفته منسق موسيقى "DJ"، مع إمكانية غناء دويتو سويا.

يذكر أن أبيدال أجرى في 17 من آذار/مارس 2011 جراحة لاستئصال ورم بالكبد، وقد تعافى بعدها بأسابيع وعاد إلى اللعب في زمن قياسي رغم تكهنات باعتزاله اللعب.

وبعد شهرين من الجراحة تسنت لأبيدال فرصة رفع كأس دوري أبطال أوروبا في نسخته قبل الأخيرة بعد أن تنازل له زميله وقائد الفريق كارليس بويول عن هذا الشرف تقديرا لنضاله في مكافحة السرطان.

وفي الـ10 من أبريل/نيسان الماضي أجرى أبيدال جراحة لزرع الكبد أبعدته عن المباريات الختامية للموسم وعن المشاركة مع منتخب بلاده في يورو 2012، وحتى الآن لم يشارك مع فريقه في أي مباراة، إلا أن النادي أدرج اسمه في قائمته المشاركة في التشامبيونز ليغ.

أبيدال هو أحد اللاعبين المسلمين في أوروبا، وعُرف عنه في الوسط الكروي الإسباني، والفرنسي، التزامه الأخلاقي والديني، واعتزازه بدينه وابتعاده عن المحرمات، عكس العديد من اللاعبين المسلمين غير الملتزمين في الملاعب الأوروبية.

Eurosport