بالوتيلي يتوعّد كريستيانو رونالدو بالبكاء

Monday 30 November -1 12:00 am
بالوتيلي يتوعّد كريستيانو رونالدو بالبكاء
----------

بمني سبورت: العربية نت

لاعب مانشستر سيتي يلفت الأنظار دائماً عن طريق تصريحاته النارية

واصل مهاجم نادي مانشستر سيتي الإنكليزي الدولي الإيطالي ماريو بالوتيلي مسلسل تصريحاته المثيرة الجدل في الآونة الأخيرة، وذلك بعدما توعّد خصمه نجم نادي ريال مدريد كريستيانو رونالدو بالبكاء خلال مباراة الفريقين مساء اليوم، والتي يحتضنها ملعب "سانتياغو بيرنابيو" ضمن لقاءات المجموعة الرابعة من دوري أبطال أوروبا التي تضم إلى جانبهما ناديي بروسيا دورتموند الألماني، وأياكس أمستردام الهولندي.

ووجَّه اللاعب الإيطالي الشاب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" رسالة إلى غريمه رونالدو، مؤكداً له أنه سوف يدخله في نوبة بكاء مثل الأطفال الصغار.

واستشاطت جماهير الفريق الملكي غضباً من اللاعب، حيث دفعت هذه التغريدة إلى تسابق الصحف التي تُعرف بميولها لريال مدريد في الرد على مهاجم نادي المان سيتي.

هذا ويُعرف عن بالوتيلي أنه دائماً ما يلفت الأنظار عن طريق التصريحات النارية التي يدلي بها ومواقفه المثيرة والمتناقضة، ناهيك عن إقدامه على العديد من التصرفات الغريبة والمثيرة للجدل إلى جانب حالة اللامبالاة التي يعيشها.

وكان اللاعب الإيطالي قد شنَّ هجوماً لاذعاً وغير مفهوم على لاعبي نادي برشلونة الإسباني واصفاً إياهم بالفتيات، كما عاد مهاجم نادي المان سيتي ليسخر من ثلاثي نادي برشلونة ليونيل ميسي وتشافي هيرنانديز وأندريس إنييستا.

ونقلت صحيفة "السبورت" الكتالونية مؤخراً مقطع فيديو لبالوتيلي خلال إحدى الحصص التدريبية مع ناديه مانشستر سيتي يسدد الكرة بقوة لتحسين أدائه في الكرات الثابتة. وقال "سوبر ماريو" قبل أن يباشر بسديدته الحرة المباشرة، وهو يشير الى حائط الصد الوهمي: "هؤلاء هم تشافي وميسي وانييستا".