توريه يضرب برشلونة: ريال مدريد أفضل فريق في العالم!

Monday 30 November -1 12:00 am
توريه يضرب برشلونة: ريال مدريد أفضل فريق في العالم!
----------
نجم النادي الكاتالوني سابقاً ومانشستر سيتي حالياً يرى يشيد بقدرات الملكي والتكتيك الذي لعب به مورينيو في الشوط الثاني ويقول: "ريال مدريد لا يرحم".

لم يأبه النجم العاجي يايا توريه لمشاعر جمهور فريقه السابق برشلونة لدى إدلاءه بتصريحات لوسائل الإعلام بعد انتهاء مباراة مانشستر سيتي مع ريال مدريد في الجولة الأولى من منافسات دوري أبطال أوروبا لكرة القدم والتي انتهت بفوز "الملكي" 3-2 بعد مجريات دراماتيكية حسمها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في الدقيقة الأخيرة.

وقال توريه لقناة "تي في 3" إن "السيتيزن خسر أمام أفضل فريق في العالم"، مستبعداً أن "يكون برشلونة متفوقاً على كريستيانو وأصدقاءه في التكتيك والقدرات".

وأضاف توريه الذي سبق له اللعب بقميص البارسا وخاض ضد ريال مدريد خمسة مباريات "كلاسيكو" حظي بالفوز في ثلاثة منها أن "ريال مدريد فاجأ السيتي بتكتيك مختلف في الدقائق الثلاثين الأخيرة ومارس عليه ضغطاً كبيراً وقد شاهدت في الحقيقة فريقاً لا يرحم خصمه أبداً".

وكانت كتيبة المدرب الإيطالي روبيرتو مانشيني متقدمة على الريال 2-1 حتى الدقيقة 84 غير أن الداهية البرتغالي جوزيه مورينيو أعاد ترتيب أوراقه وغير كلياً في تكتيك الفريق ليقلب النتيجة ويخرج من اللقاء بالعلامة الكاملة.

وأوضح توريه "ليس من السهل الفوز هنا على ريال مدريد، كان ينقصنا الحضور في الدقائق العشر الأخيرة، لكننا نعلم أن سيتي لا يزال في طور النهوض وعلينا التعلم من أخطائنا".

واختتم "الأفضل في اللقاء قد فاز، لكننا نشعر بالأسف. لدينا مباريات أخرى والهدف هو التأهل للدور المقبل".

يذكر أن ريال مدريد والسيتي يلعبان في المجموعة الرابعة "الحديدية" إلى جانب بروسيا دورتموند الألماني الذي فاز بهدف وحيد على أياكس أمستردام الهولندي.


Eurosport