إشبيلية يقهر ريال مدريد ويجرح رونالدو الحزين

Monday 30 November -1 12:00 am
إشبيلية يقهر ريال مدريد ويجرح رونالدو الحزين
----------


عقد نادي إشبيلية مهمة ريال مدريد بالمنافسة على اللقب بهزيمته بهدف دون رد السبت، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإسباني.

أصحاب الأرض افتتحو التسجيل في وقت مبكر عبر ركنية في الدقيقة الثانية نفذها راكيتيتش ليتمكن ترويسكي من إسكانها شباك كاسياس وسط غفلة من مدافعي الفريق الملكي.
الفريق الملكي حاول الرد على صفعة إشبيلية المبكرة بمحاولات عديدة من رونالدو وهيغواين كان أبرزها تسديدة الدون البرتغالي في الدقيقة العاشرة من ركلة حرة مباشرة على مشارف المنطقة تصدى لها بالوب ببراعة.

ولكن الفريق الأندلسي قدم أداءا جيدا في النصف الثاني من الشوط الأول مستغلا ثورة الملكي ليعتمد على الكرات المرتدة والعارضية التي منحته أكثر من فرصة للتسجيل مفتقرا للمسة الأخيرة في معظم الهجمات، لينتهي الشوط الأول بهدف ترويسكي الوحيد.

انتفاضة بلا فائدة

الشوط الثاني شهد انتفاضة واضحة للفريق الملكي بإشراك بنزيما ومودريتش على حساب أوزيل ودي ماريا، لتزيد الفعالية على مرمى الأندلسي بعد أن أطلق الكرواتي صاروخ من خارج المنطقة أبعدها بالوب بأطراف أصابعه لترتطم بالعارضة وتعود لهيغواين الذي لم يتمكن من إسكانها الشباك.

وواصل الريال مده الهجومي بعد ركلة حرة نفذها ألونسو باتجاه بنزيما الذي استقبلها واستغل خروج بالوب ليرسل كرة أمام خط المرمى لم ينجح راموس في تسديدها بدقة لتخرج رأسيته فوق العارضة.

وقام مورينيو بإشراك آخر أوراقه في الدقيقة 65 بدخول كاليخون مكان المدافع أربيلوا ليكون قد استنفذ كل محاولاته بتعزيز الأداء الهجومي، ليقوم مدرب الأندلسي من جهته بإقحام لونا في الدقيقة 70 على حساب نيغريدو ليكون ثاني تبديلاته.

ولم ييأس الفريق الملكي في البحث عن الطريق المناسب للتسجيل في مرمى بالوب لكن إشبيلية كان واقعيا بالتراجع لمناطقه الخلفية وإحكام جميع المنافذ أمام زملاء رونالدو معتمدين على الكرات المرتدة فقط.

واحتسب حكم اللقاء 4 دقائق بدل ضائع لم تفيد الريال في شيء لينتهي اللقاء بفوز أصحاب الأرض بهدف وحيد.

ويذكر بأن الريال بهذه الخسارة يبقى برصيده أربعة نقاط من أربعة مباريات في حين رفع إشبيلية رصيده إلى 8 نقاط.