ميلان يواصل الغرق في محيط أتالانتا

Monday 30 November -1 12:00 am
ميلان يواصل الغرق في محيط أتالانتا
----------



المباراة: ميلان صفر -1 أتالانتا

الهدف: شيغاريني (64)




ميلانو - فاجأ اتالانتا مضيفه ميلان، وصيف البطل، وأسقطه في معقله "سان سيرو" للمرة الأولى منذ 2008 بالفوز عليه 1- صفر السبت في المرحلة الثالثة من الدوري الايطالي لكرة القدم.

ودخل ميلان إلى هذا اللقاء وهو يبحث عن فوزه الثاني على التوالي والأول في ملعبه بعد أن سقط أمام جماهيره في المرحلة الافتتاحية على يد سمبدوريا (صفر-1)، من اجل التحضير بأفضل طريقة ممكنة لانطلاق موسمه الأوروبي الثلاثاء المقبل ضد اندرلخت البلجيكي في دوري أبطال أوروبا.

لكن اتالانتا الذي عوقب بحسم نقطتين من رصيده بسبب دوره في فضيحة "كالتشوسكوميسي"، كان له كلمته وتمكن من تحقيق فوزه الأول لهذا الموسم والأول في معقل "روسونيري" منذ 30 آذار/مارس 2008 حين فاز عليه 2-1 بعد أن كان متقدما 2-صفر حتى الدقيقة 85 قبل أن يقلص القائد الأسطوري باولو مالديني الفارق.

ويدين اتالانتا بفوزه إلى لوكا شيغاريني الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 64 بتسديدة قوية من خارج المنطقة.

وعلى ملعب "رنزو باربيرا"، فرط باليرمو بفرصة تحقيق فوزه الأول بعد أن تقدم على ضيفه كالياري حتى الدقيقتين الأخيرتين قبل أن تتلقى شباكه هدف التعادل 1-1.

وافتتح فريق جزيرة صقلية التسجيل في الدقيقة 40 عبر الوافد الجديد الاوروغوياني اغيديو اريفالو، إلا أن الضيف القادم من سردينيا أدرك التعادل في الدقيقة 88 عبر ماركو ساو، ليحرم صاحب الأرض من تحقيق فوزه الأول بعد أن استهل الموسم بالخسارة أمام نابولي (صفر-3) ولاتسيو (صفر-3 أيضا).

ومن المؤكد أن مصير المدرب جوسيبي سانينو الذي استلم منصبه في حزيران/يونيو الماضي، أصبح في مهب الريح في ظل وجود "ملتهم المدربين" ماوريتسيو زامباريني على سدة رئاسة النادي.

Eurosport