جُدد يونايتد يقودونه لفوز السهل الممتنع على ويغان

Monday 30 November -1 12:00 am
جُدد يونايتد يقودونه لفوز السهل الممتنع على ويغان
----------

المباراة: مانشستر يونايتد 4- صفر ويغان
الأهداف: سكولز (51) وهرنانديز (63) وباتنر (66) وباول (83)



حقق مانشستر يونايتد فوزا على طريقة "السهل الممتنع" عندما تغلب على ضيفه ويغان أثلتيك برباعية نظيفة ضمن مباريات المرحلة الرابعة من الدوري الإنكليزي الممتاز.

وعانى مانشستر يونايتد الأمرين قبل أن يخرج بفوز عريض برباعية نظيفة جاءت في الشوط الثاني.

وخاض مانشستر المباراة من دون مهاجميه الأساسيين واين روني والهولندي روبين فان بيرسي، الأول بداعي الإصابة والثاني لإراحته للمباراة ضد غلطة سراي التركي في دوري أبطال أوروبا، خصوصا انه تعرض لكدمة في فخذه الايمن خلال مباراة هولندا ضد المجر في تصفيات كأس العالم.

كما أراح المدرب الاسكتلندي اليكس فيرغوسون لاعبي وسطه الياباني شينجي كاغاوا وتوم كليفريلي وجناحه الأيسر الفرنسي باتريس ايفرا.

وسنحت فرصة ذهبية ليونايتد لافتتاح التسجيل بعد مرور خمس دقائق عندما احتسب الحكم ركلة جزاء مشكوك في صحتها اثر كرة مشتركة بين داني ويلبيك والحارس العماني علي الحبسي، لكن الأخير نجح في إبعاد كرة المكسيكي خافيير هرنانديز.

وواصل مانشستر يونايتد الاستحواذ على الكرة من دون أن يتمكن من الوصول إلى مرمى الحبسي طوال الشوط الأول.

وبعد مواصلة الضغوط نجح المخضرم بول سكولز في افتتاح التسجيل اثر كرة فشل الحبسي في التقاطها فتابعها داخل الشباك (51)، ثم كسر هرنانديز مصيدة التسلل ليسجل بسهولة الهدف الثاني (63).

وقام الظهير الأيسر الهولندي اليكس باتنر الذي كان يخوض أول مباراة رسمية له في صفوف مانشستر بالتلاعب بمدافعين قبل أن يسدد داخل الشباك (66)، قبل أن يختتم الشاب نيك باول مهرجان الأهداف بتسديدة قوية من خارج المنطقة (83). 

Reuters