مواجهات سهلة لكبار الدوري الانجليزي في الأسبوع الرابع

Monday 30 November -1 12:00 am
مواجهات سهلة لكبار الدوري الانجليزي في الأسبوع الرابع
----------

 


يخوض اللاعبان جون تيري وأشلي كول تحدياً خاصاً على الصعيد البدني من أجل اللحاق بمباراة فريقهما تشيلسي المقررة السبت أمام مضيفه كوينز بارك رينجرز مع استئناف فعاليات الدوري الإنجليزي بمباريات المرحلة الرابعة من المسابقة بعد توقفها هذا الأسبوع بسبب جولة المباريات الدولية في تصفيات كأس العالم 2014.
وخرج تيري مصاباً في نهاية مباريات المنتخب الإنجليزي أمام مولدوفا يوم الجمعة الماضي وحرمته الإصابة في الكاحل من المشاركة في المباراة التالية للفريق أمام أوكرانيا يوم الثلاثاء الماضي.
وغاب كول عن كل من المباراتين للإصابة في الكاحل أيضاً.
وما زال كوينز بارك بحاجة إلى بعض الوقت للإنسجام بين اللاعبين بعدما حصد الفريق نقطة واحدة من المباريات الثلاث التي خاضها في المسابقة حتى الآن بينما حقق تشيلسي الفوز في جميع المباريات الثلاث التي خاضها.
ويخوض سندرلاند أول مباراة له على ملعبه في الموسم الحالي حيث يلتقي فريق ليفربول في إطار نفس المرحلة.
وكان مقرراً أن تكون المباراة الأولى لسندرلاند على ملعبه أمام فريق ريدينج ولكن الأمطار تسببت في تأجيل المباراة ليفتتح سندرلاند مبارياته على ملعبه بلقاء ليفربول.
وتمثل هذه المباراة الفرصة الأولى لجماهير سندرلاند لمشاهدة النجمين الكبيرين ستيفين فليتشر وآدم جونسون اللذين تعاقد معهما النادي هذا الصيف في أول مباراة على ملعب الفريق.
وينتظر أن يشارك كريج جاردنر لاعب خط وسط سندرلاند في مرؤكز قلب الدفاع مجدداً وهو المركز الذي أكد اللاعب سعادته بالمشاركة فيه.
وفي المقابل، ما زال ليفربول بقيادة مديره الفني الجديد بريندان رودجرز في مرحلة البحث عن الفوز الأول له في الموسم الحالي.
ويحل مانشستر سيتي حامل اللقب، ضيفاً على ستوك سيتي في مباراة أخرى السبت.
وعاد المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو لتدريبات مانشستر سيتي بعد تعافيه من الإصابة في الركبة ولكن الطاقم الفني قد يؤجل الدفع به لما بعد مباراة السبت.
ويستضيف مانشستر يونايتد فريق ويجان في مباراة قد تشهد مشاركة كل من الهولندي روبن فان بيرسي والياباني شينجي كاجاوا ضمن صفوف مانشستر بعد تعافيهما من الإصابة.
في المقابل، ينتظر أن يفتقد آرسنال جهود لاعب خط وسطه آبو ديابي في مباراته المقررة السبت أمام ساوثهمبتون.
وقال المدرب الفرنسي آرسين فينجر المدير الفني لآرسنال إن اللاعب يعاني من إصابة خفيفة وأن لديه فرصة للمشاركة ولكنها فرصة ضعيفة.
ويحل سوانسي سيتي، صاحب المركز الثاني في جدول المسابقة، ضيفاً على أستون فيلا بينما يلتقي نورويتش سيتي مع ويستهام وفولهام مع ويست بروميتش ألبيون في باقي مباريات السبت.
كما يلتقي ريدينج مع توتنهام الأحد وتختتم مباريات المرحلة يوم الإثنين المقبل بلقاء إيفرتون مع نيوكاسل.