صورة رونالدو التضامنية مع المسلمين (مزورة) .. (الصورة المزورة والحقيقية)

Monday 30 November -1 12:00 am
صورة رونالدو التضامنية مع المسلمين (مزورة) .. (الصورة المزورة والحقيقية)
----------

 

صورة لنجم ريال مدريد الإسباني والمنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مع لوحة كتب عليها "لا إله الا الله محمد رسول الله" تثير جدلاً واسعاً بين الجماهير.

أثارت صورة لنجم ريال مدريد الإسباني والمنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" جدلاً واسعاً بين الجماهير الرياضية بعدما ظهر حاملاً لوحة كتب عليها "لا إله الا الله محمد رسول الله".

وأراد المشجع الذي نشر الصورة وتناقلها الآلاف على الشبكة العنكبوتية إيصال رسالة تفيد بأن النجم الأول في صفوف النادي الملكي يرد على الفيلم الأميركي المسيء الى النبيّ محمد صلى الله عليه وسلم والذي فجر ثورة غضب إسلامية عالمية.

"يوروسبورت عربية" بحثت في الصورة المنشورة واتضح أنها مزورة بعدما تلاعب ناشرها بمحتواها الأصلي فحقيقة اللقطة يظهر فيها كريستيانو في حوار كروي مع أحد لاعبي المنتخب البرازيلي خلال مباراة جمعت المنتخبين.

يذكر أن التصريح الوحيد من نجوم كرة القدم حتى الآن جاء من عميد لاعبي مصر أحمد حسن حيث قال على صفحته الخاصة في موقع "تويتر" أنه سعيد بيقظة المسلمين في هذه الفترة.

وقال حسن "بقدر ما أحزننا ظهور فيلم يسيء إلى رسولنا الكريم، بقدر سعادتنا بما أيقظ فينا من غفلة وجعلنا نلتف جميعا من كافة الأقطار خلف محبته".

كما شهدت العديد من البلاد الإسلامية مظاهرات للتعبير عن رفضهم للفيلم المسيء للرسول الكريم أفضل الخلق سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم.
الصورة الحقيقية:

Eurosport