الأهلي المصري يستعد للقمة الإفريقية.. سراً

Monday 30 November -1 12:00 am
الأهلي المصري يستعد للقمة الإفريقية.. سراً
----------
 
أبلغ الفريق بمكان المران بطريقة مخابراتية خوفاً من بطش "الألتراس"


يمني سبورت:العربية نت:
في سرية تامة بدأ فريق الكرة بالنادي الأهلي استعداده لمباراة القمة التي ستجمعه بغريمه نادي الزمالك يوم الأحد المقبل ضمن منافسات ختام دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقد فضل حسام البدري المدير الفني للفريق جعل مكان تمرينات الفريق سرياً حتى لا يفاجأ باقتحام أعضاء رابطة مشجعي النادي المعروفة باسم "الألتراس" للمران، كما سبق وحدث قبل مباراة السوبر المحلي التي أقيمت مساء الأحد الماضي وفاز الأهلي بنتيجتها وتوج بطلاً للسوبر المحلي رغم الظروف الصعبة التي عاشها اللاعبون.

وعلى الطريقة المخابراتية تم إبلاغ لاعبي الفريق بموعد ومكان المران مساء كل يوم حتى لا ينكشف لوسائل الإعلام مكان المران فيعرف أعضاء "الألتراس" بمكان تواجد اللاعبين ويذهبون لمضايقتهم والهتاف ضدهم خاصة أن "الألتراس" يتخذون موقفاً معادياً الآن من كل نجوم الأهلي باستثناء محمد أبوتريكة الذي تضامن معهم ورفض المشاركة في مباراة السوبر.

يذكر أن الثنائي وائل جمعة وأحمد فتحي سيكونان خارج حسابات الجهاز الفني للأهلي في لقاء الزمالك بسبب أن كليهما لديه بطاقة صفراء يخشى البدري حصولهما على البطاقة الثانية ومن ثم يفقد جهودهما فى لقاءات الدور قبل النهائي، خاصة أن الأهلي قد صعد لهذا الدور لكنه في الوقت نفسه يطمح في إسعاد جماهيره وتحقيق نتيجة ايجابية أمام غريمة التقليدي نادي الزمالك وتصدر المجموعة حتى يهرب من مواجهة الترجي التونسي.