عقب واحد من أطول مسلسلات الانتقالات.. مودريتش: سعيد للغاية باللعب في صفوف ريال مدريد .. والأهم حصد الألقاب

Monday 30 November -1 12:00 am
عقب واحد من أطول مسلسلات الانتقالات.. مودريتش: سعيد للغاية باللعب في صفوف ريال مدريد .. والأهم حصد الألقاب
----------

 


أعرب لاعب الوسط الكرواتي لوكا مودريتش اليوم عن فخره الشديد باللعب في صفوف ريال مدريد الإسباني، مشيرا إلى أنه سيسعى لتقديم أفضل أداء لديه للدفاع عن ألوان قميص النادي الملكي.

وأوضح اللاعب في تصريحات صحفية أثناء تقديمه في ملعب سانتياجو برنابيو قائلا "عملية انتقالي كانت طويلة للغاية، والآن أنا سعيد للغاية للعب في ناد بحجم ريال مدريد".

وظهر مودريتش في معقل ريال مدريد مع والديه ورفيقته العاطفية ونجله، وكان يحمل بين يديه القميص رقم 19 الذي قرر ارتدائه مع الفريق، وأكد أنه مشتاق للتعرف على زملائه الجدد ومديره الفني البرتغالي جوزيه مورينيو.

وأنهى لاعب الوسط الكرواتي حديثه قائلا "التحدي الأهم لي هو الحصول على العديد من الألقاب مع الريال، وسأقدم أفضل ما لدي للفوز بالدوري وكأس الملك ودوري أبطال أوروبا هذا العام".

وأعلن ريال مدريد اليوم توصله لاتفاق مع توتنهام هوتسبر الإنجليزي للحصول على خدمات صانع الألعاب الكرواتي.

وبذلك ينتهي واحد من أطول مسلسلات الانتقالات الصيفية بعد أن ظلت الصحف الإسبانية تتحدث عن اقتراب اللاعب الأشقر من التوقيع للريال رغم رفض إدارة توتنهام بيعه.

وقاطع مودريتش (26 عاما) تدريبات توتنهام كنوع من الاحتجاج على عدم السماح له بالرحيل إلى ريال مدريد الذي يمر ببداية متخبطة لموسمه بجمعه نقطة واحدة فقط في الدوري الإسباني خلال جولتين.

ومن المنتظر أن يصبح مودريتش رابع كرواتي يلعب للريال بعد مواطنيه روبرت بروزينتشكي (1991-1994) ودافو سوكر (1996-1999) وروبرت يارني (1998-1999).

يذكر أن مودريتش لعب 57 مباراة دولية للمنتخب الكرواتي وشارك في كأس أوروبا مرتين عامي 2008 و2012.