المرحلة الرابعة من الدوري السعودي تنطلق بأربعة لقاءات .. الهلال يستضيف الاتفاق في قمة الجولة

Monday 30 November -1 12:00 am
المرحلة الرابعة من الدوري السعودي تنطلق بأربعة لقاءات .. الهلال يستضيف الاتفاق في قمة الجولة
----------

 

تنطلق الجولة الرابعة من دوري المحترفين السعودي بأربعة لقاءات، حيث يستضيف الهلال نظيره الاتفاق، ويلعب النصر مع التعاون في بريدة، فيما يستضيف الشعلة فريق نجران على ملعبه بالخرج، وفي المباراة الرابعة يلتقي الاتحاد مع الفيصلي.

في الرياض، يستضيف الهلال العائد من نجران بفوز كبير في المرحلة الثانية نظيره الاتفاق، الذي نجح بتسجيل الفوز الأول له على حساب التعاون يوم الخميس الماضي.

ويأمل الفرنسي كومبواريه مدرب الهلال أن يواصل خط المقدمة تناغمه، بقيادة ياسر القحطاني والبرازيلي ويسلي الذي سجل هدفين في مرمى نجران.

ونجح الهلال في تسجيل الفوز الأول له على حساب نجران بسداسية نظيفة، بعد تعثره بالمرحلة الأولى بالتعادل أمام هجر 2-2 وخسارته أمام الفتح في المرحلة الثانية 2-1 على ملعبه.

أما الاتفاق الذي تعثر في أول مرحلة بعد تعادله مع الوحدة 1-1 على أرضه، وخسارته من الاتحاد 3-صفر قبل أن ينجح في تسجيل الفوز الأول له على حساب التعاون يوم الخميس الماضي بثنائية نظيفة.

وفي بريدة، يستضيف التعاون الذي خسر في المرحلتين السابقتين نظيره النصر، الذي مني بأول خسارة له هذا الموسم أمام الاتحاد في المرحلة الماضية.

مدرب التعاون جوكيكا وصف النصر بالفريق الصعب، ولكنه تمنى من لاعبيه أن يظهروا بمستوى مميز والخروج بنتيجة إيجابية.

ويحتل التعاون المركز العاشر برصيد ثلاث نقاط من فوز وحيد على الفيصلي وخسارة من الاتفاق، ولديه مباراة مؤجلة أمام الأهلي بعد وفاة لاعبه ناصر البيشي.

ويأمل الكولمبي ماتورانا مدرب النصر أن يواصل الفريق تقديم عروضه المميزة، بالرغم من خسارته على أرضه أمام الاتحاد في المرحلة الماضية، والذي أكد المدرب النصراوي على أن فريقه كان الأحق بالفوز نظير الهجمات الكبيرة التي ضاعت على الفريق.

وفي جدة يبحث الاتحاد عن مواصلة نتائجه المميزة واحتلاله صدارة الترتيب مع الشباب والفتح، حينما يواجه الفيصلي متذيل الترتيب والذي مني بثلاث خسائر متتالية.

ونجح الاتحاد في المحافظة على سجله خال من الخسائر منذ تولي الإسباني كانيدا الدفة الفنية للفريق منتصف الموسم الماضي.

ويستضيف الشعلة الذي قدم مستويات مميزة خلال الجولتين الماضيتين نظيره نجران، القادم من خسارة ثقيلة أمام الهلال في المرحلة الماضية.

وتختتم المرحلة يوم الثلاثاء بثلاثة لقاءات، حيث يستضيف الوحدة نظيره الشباب "حامل اللقب", ويلعب الفتح مع الرائد, والأهلي مع هجر.