رونالدينهو يستعيد ذكريات الكلاسيكو الأسباني ويحفظ الصدارة لمينيرو بهدف رائع في مرمي كروزيرو

Monday 30 November -1 12:00 am
رونالدينهو يستعيد ذكريات الكلاسيكو الأسباني ويحفظ الصدارة لمينيرو بهدف رائع في مرمي كروزيرو
----------

 

تألق رونالدينهو وصنع هدفاً وسجل أخر ولكن خرج اتليتكومينيرو متصدر الدوري البرازيلي متعادلاً بهدفين لمثلهما أمام كروزيرو في الجولة ال19 من الدوري البرازيلي.

تعادل مينيرو مع كروزيرو في مباراة دراماتيكية وعصيبة شهدت 3 حالات طرد للأنذار الثاني , حيث طرد نيلسون نيجويرا دياز بيير وبيرنارد من مينيرو في الدقيقيتين ( 59 و89 ), بينما كان الكارت الأحمر الثالث من نصيب جويريرو لاعب كروزيرو في الدقيقة 59. وتوقيت الأهداف كان عصيبا ومثيراً أيضاً فبعد دقيقه واحدة من نزول واليسون لأرض ملعب المينيراو بديلاً لفابينهو في الدقيقة 16 , حاملاً الرقم 16 سجل هدف التقدم لأصحاب الأرض – كروزيرو- ولكن قبل أن يلفظ الشوط الأول أنفاسه ( د 45 +3) سجل ليوناردو دا سيلفا هدفاً رائعاً بيسراه محولاُ ركنية رونالدينهو في مرمي أقصي يسار مرمي فابيو حارس مرمي كروزيرو .

الشوط الثاني علي الرغم من العنف فيه , وحالات الطرد الثلاث , إلا أن الساحر دينهو آبي إلا أن يسجل هدفا ماراثونياً ذكر بيه جميع من في ملعب المينيروا بأيامه الخوالي في برشلونة الأسباني ,في الدقيقة 90 , حيث ظن الجميع ان المباراة قد انتهت بعد هدف رونالدينهو الذي تلاعب بدفاع كروزيرو من وسط الملعب حتي أسكن الكرة شباك فابيو المسكين, ليجري بعدها كوكا مدرب مينيرو تبدلين بعد الأداء الإحتفالي الراقص لدينهو بعد هدفه الساحر ليخرج رونالندينهو وماركيز , وأيضا يحل رومان بديلاً لكروزيرو في نفس الوقت الذي إمتد حتي الدقيقة 103 , وبنفس طريقة الهدف الأول وبلدغة الكوبرا من ماتيوس يحول عرضية مونتليو لهدف الأنقاذ (د 90+12) والتعادل كما فعل واليسون مع عرضية إيفرتون في الشوط الأول.

ليحافظ مينيرو علي صدارته برصيد 43 نقطه وله مباراة مؤجلة أمام فلامنجو , في حين بقي كروزيرو في المركز الثامن برصيد 28 نقطه بفارق الأهداف عن بوتافوجو الذي يحتل المركز السابع.

وعقب المباراة لم ينس رونالدو جمهوره العريض وعلق علي اللقاء وهدفه الرائع علي صفحته الشخصية علي موقع التواصل الإجتماعي –فيسبوك- قائلاً :" كان هدفاً كلاسيكياً عظيماً , صحيح لم نحقق الإنتصار ,ولكننا علي الطريق الصحيح".