فيرغسون يُقفل باب الإنتقالات في فريقه

Monday 30 November -1 12:00 am
فيرغسون يُقفل باب الإنتقالات في فريقه
----------

لندن(ا ف ب) - اكد الاسكتلندي اليكس فيرغوسون مدرب مانشستر يونايتد وصيف بطل الدوري الانكليزي، اليوم الجمعة في مؤتمر صحافي ان موسم الانتقالات اقفل بالنسبة الى لاعبيه فلا ضم ولا رحيل.

وقال فيرغوسون "من المؤكد اننا لن نشتري اي لاعب"، مشددا على ان ايا من لاعبيه لن يرحل ايضا رغم رغبة عدد منهم بترك النادي مثل البلغاري ديميتار برباتوف والمكسيكي خافيير هرنانديز والبرتغالي لويس ناني.

وكان مانشستر دفع هذا الصيف 50 مليون يورو لشراء المهاجم الهولندي روبن فان بيرسي ولاعب الوسط الياباني شينجي كاغاوا اضافة الى 3 لاعبين من الشباب، علما بان باب الانتقالات يقفل في انكلترا في 31 آب/اغسطس.

* وقع الدولي الاسكتلندي ستيفن فليتشر مهاجم ولفرهامبتون الذي هبط الى الدرجة الانكليزية الاولى، اليوم الجمعة عقدا مدته 4 سنوات مع سندرلاند لم يكشف عن قيمته المالية.

وتدرب فليتشر (25 عاما) صباح اليوم مع زملائه الجدد، وهو ثالث لاعب يضمه المدرب مارتن اونيل بعد المهاجم الفرنسي لويس ساها والمدافع الاسباني كارلوس خيمينيز كويار.

وسجل فليتشر 24 هدفا في الموسمين الماضيين، وقال عنه اونيل "انه شاب لا يتوقف عن تطوير نفسه، وسيعزز كثيرا جبهتنا الهجومية".

* ارتبط مهاجم ولفرهامبتون الهابط الى الدرجة الاولى، الدولي الانكليزي مات جارفيس مع وست هام العائد الى الدوري الممتاز، بعقد مدته 5 مواسم مع امكانية التمديد موسما اضافيا.

وشكل انتقال جارفيس (26 عاما) اكبر صفقة في تاريخ وست هام اذ وصل المبلغ الى 5ر13 مليون يورو مقابل لاعب لم يشارك الا مرة واحدة مع المنتخب وخاض 3 مواسم في الدوري الممتاز جميعها مع ولفرهامبتون.

وكان ولفرهامبتون رفض عدة عروض تقدم بها وست هام قبل ان يقبل العرض الاخير، ويعتبر المدرب سام الاردايس ان جارفيس "هو احد افضل رافعي الكرات العرضية في انكلترا".

وقال اللاعب من جانبه "اني سعيد جدا بالدفاع عن الوان ناد رائع له تاريخ وتقاليد عريقة. ساكون بالتأكيد الى جانب لاعبين كبار".