فيلانوفا: لن أغامر أمام ريال مدريد

Monday 30 November -1 12:00 am
فيلانوفا: لن أغامر أمام ريال مدريد
----------

 

قال المدير الفني لبرشلونة الإسباني، تيتو فيلانوفا، إنه لا ينوي المخاطرة في مباراة ذهاب كأس السوبر الإسبانية الخميس بملعب "كامب نو" أمام ريال مدريد.

وصرح فيلانوفا: "إذا فكرت في أن الخسارة ستجعل العالم يسقط فوقي، لن أقدر على الحياة والقيام بعملي، لا أفكر في أنني أخاطر بكل شيء قبل كل مرة، لأنني أعمل في هذا المجال عن حب واقتناع، وعلى أي حال حياتي بها أشياء أكثر أهمية، وآسف على قول هذا".

وقال المدرب إنه يخوض مباراة الذهاب بـ"كل الهدوء الموجود في العالم"، مشيرا إلى أنه يتوقع ألا يؤثر لقب كأس السوبر على مسيرة كلا الفريقين طوال الموسم، وأن من يقول هذا الأمر يكون "متسرعا".

وأشار فيلانوفا إلى أنه لم يستقر على التشكيل الذي سيخوض به المباراة وأضاف "لم يوجد وقت كافي للتفكير في الأمر، سأقرر بعد المران الأخير"، وذلك وفق ما أوردت وكالة الأنباء الإسبانية.

ولم يرغب المدير الفني للبارسا في الكشف عما إذا كان سيستدعي الوافد الجديد الكاميروني أليكس سونغ للمشاركة في المباراة.

وتحدث فيلانوفا عن إصابة مدافع ريال مدريد، البرتغالي بيبي، بقوله "جميعنا نعرف مستواه والسرعة التي يتمتع بها، التي تسمح للاعبي الريال بالتقدم للأمام، ولكن هذه النوعية من الإصابات يجب أن يتم التعامل معها بصبر".

وأشار المدرب إلى أن أكثر ما يقلقه في مباراة ريال مدريد هو الهجمات المرتدة لأنه على حد تعبيره يضم "أفضل لاعبين في العالم يتمتعون بهذه الميزة".