البيول يعود أمام الفريق الذي دمره

Monday 30 November -1 12:00 am
البيول يعود أمام الفريق الذي دمره
----------

أظهر جوزيه مورينيو قبل أقل من سنة، في مباراة أمام برشلونة بأن أيام راؤول ألبيول في ريال مدريد معدودة، ولكن الآن بعد إصابة بيبي المدرب البرتغالي سيمنح مدافع فالنسيا السابق فرصة للعب في كأس السوبر الإسباني أمام الفريق الذي دمره تقريبا.

كانت مباراة في كأس الملك ضد برشلونة قبل أقل من عام، جوزيه مورينيو أكد بأنه لا يعول على راؤول ألبيول. في تلك المباراة، المدرب البرتغالي اختار أن يقحم بيبي في خط الوسط وفي الدفاع كوينتراو، كارفاليو، راموس والتينتوب.

هذا القرار أثر كثيرا على المدافع الدولي الإسباني حتى بدأ الحديث عن مغادرته المحتملة من القلعة البيضاء، في الموسم الماضي، ألبيول قام بخطأ أمام النادي الكتالوني الذي اغضب مدربه.. حيث قام بعرقلة ديفيد فيا وطرد في المباراة التي انتهت بالتعادل في الليغا والتي منعت أبناء مدريد من اللقب.

الآن، تغيرت الأمور. راؤول ألبيول جدد عقده مع النادي الأبيض وإصابة بيبي ستفتح له الأبواب للدخول في التشكيلة الرسمية ضد برشلونة في كأس السوبر.. كل شيء يشير إلى أن مدافع فالنسيا السابق سيشكل خط الدفاع جنبا إلى جنب مع المدافع الأندلسي سيرجيو راموس، حيث إن مورينيو لا يعول على كارفاليو وأيضا البيول حصل على ثقة المدرب البرتغالي بعد الموسم التحضيري الذي قام به.

أرقام سيئة
أرقام راؤول ألبيول مثل معظم لاعبي ريال مدريد هي سيئة أمام البلاوغرانا، وقد لعب خمس مباريات ما بين الليغا ودوري أبطال أوروبا حيث حقق النادي الأبيض بوجوده تعادلين وثلاث هزائم.