الانتر والميلان يقتربان من حسم صفقة التبادل المدهشة

Monday 30 November -1 12:00 am
الانتر والميلان يقتربان من حسم صفقة التبادل المدهشة
----------


يناقش انطونيو كاسانو مهاجم ميلانو وجيامبولو باتسيني مهاجم انترناسيونالي البنود الشخصية في عقديهما اليوم الاثنين تمهيدا لصفقة تبادل مثيرة للدهشة بين الفريقين اللذين ينافسان بدوري الدرجة الاولى الايطالي لكرة القدم.

وأكد ادريانو جالياني الرئيس التنفيذي لنادي ميلانو امكانية حدوث صفقة التبادل بين الغريمين الكبيرين عقب خسارة ميلانو 3-2 امام يوفنتوس بطل دوري الدرجة الاولى الايطالي في مباراة ودية امس الاحد.

واضاف في تصريحات للصحفيين المحادثات جارية. طلب انطونيو ان يتم بيعه.. دعونا نرى ماذا سيحدث. ابرز السيناريوهات المحتملة هو اجراء صفقة تبادل.

ويبدو ان الصفقة ستكون منطقية لكلا الفريقين اللذين لم يعودا ينأيان بنفسيهما عن اي صفقات مشتركة.

وفاز يوفنتوس الغريم اللدود لكلا الناديين بالدوري الايطالي الموسم الماضي عقب هيمنة ثنائي ميلانو عليه لمدة خمس سنوات.

وقام ميلانو ومالكه سيلفيو برلسكوني بخفض النفقات وبيع كبير الهدافين ولاعب انترناسيونالي السابق زلاتان ابراهيموفيتش الى باريس سان جيرمان الفرنسي الشهر الماضي لكن لم يتم حتى الان شغل الفراغ الذي خلفه المهاجم السويدي القوي وهو الامر الذي اثار غضب الجماهير التي باتت تشعر ان النادي قد فقد الطموح.

وقال كاسانو لاعب منتخب ايطاليا الذي لعب مع ميلانو على مدار موسم ونصف والذي ظل في حالة شكوى مستمرة طوال الموسم الماضي إنه شعر خلال مشاركته في كأس اوروبا 2012 التي اقيمت في يونيو حزيران الماضي ان مستقبله مع ميلانو غير واضح المعالم.

ويحتاج ميلانو لمهاجم صريح مثل باتسيني ليحل بديلا لابراهيموفيتش. ويميل كاسانو بشكل اكبر للعب خلف خط الهجوم ويعهد الفريق الذي يدربه ماسيمليانو اليجري بهذا الدور الى روبينيو عادة.

وعانى انترناسيونالي وباتسيني امام المرمى الموسم الماضي وارتبط اسم مهاجم منتخب ايطاليا - الذي غاب عن تشكيلة كأس اوروبا 2012 التي خسرت فيها ايطاليا امام اسبانيا في النهائي - بالرحيل عن الفريق.

ويمثل الانتقال الى بطل اوروبا سبع مرات امرا يفوق ما كان يأمل فيه اللاعب البالغ من العمر 28 عاما في ظل سعيه لاعادة اطلاق مسيرته.

وسيبدأ دوري الدرجة الاولى الايطالي مطلع الاسبوع المقبل في ظل شكوك تحيط بيوفنتوس عقب ايقاف المدرب انطونيو كونتي لعشرة اشهر بسبب عدم ابلاغه عن تلاعب بالمباريات اثناء تدريبه لسيينا. وتقدم كونتي بالتماس ضد الايقاف.