برشلونة يبدأ استعداداته للكلاسيكو..والصف الثاني يواجه سامبدوريا اليوم

Monday 30 November -1 12:00 am
برشلونة يبدأ استعداداته للكلاسيكو..والصف الثاني يواجه سامبدوريا اليوم
----------

وكالة الأنباء الأسبانية:
بعد سويعات من فوزه الكاسح على ريال سوسييداد 5-1 في افتتاح مبارياته بالدوري الإسباني، بدأ فريق برشلونة اليوم تدريباته المكثفة استعدادا لمواجهة غريمه الأزلي ريال مدريد في ذهاب السوبر المحلي الخميس المقبل في كامب نو.
شارك في المران كل من الحارس فيكتور فالديس وبديله خوسيه مانويل بينتو، والمدافعين كارليس بويول وخافيير ماسكيرانو وجيرار بيكيه، والظهراء داني ألفيش وجوردي ألبا وأدريانو كوريا ولاعبي الوسط سرجيو بوسكيتس وكريستيان تيو وسيسك فابريجاس وأندريس إنييستا والثلاثي الهجومي بدرو رودريجز وأليكسيس سانشيز والهداف التاريخي للبرسا ليونيل ميسي.
كما انضم النجم ديفيد فيا الى الجزء الاخير من المران منتشيا بمعنويات مرتفعة بعد أن عاد بالأمس الى التهديف بعد ابتعاده عن الملاعب لثمانية أشهر بسبب الإصابة.
وسيشارك الصف الثاني من لاعبي برشلونة اليوم في مباراة ودية امام سامبدوريا الإيطالي في بطولة جوان جامبر، مع إمكانية الدفع بالحارس بينتو وفيا لبعض الوقت.
واكتسح البلاوجرانا ضيفه سوسييداد بخماسية تناوب على تسجيلها ميسي (هدفين) وبدرو وبويول وفيا في مستهل رحلته لاستعادة لقب الليجا من الريال الذي تعثر في الجولة الأولى بتعادله على أرضه 1-1 مع فالنسيا.
لندن، 19 أغسطس/آب : حقق نادي مانشستر سيتي اليوم الأحد فوزا صعبا للغاية على ساوثامبتون 3-2 ، في الجولة الأولى من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، في المباراة التي أقيمت على ملعب الاتحاد، معقل السيتي.
وشهدت المباراة العديد من المفاجآت غير السارة لأبطال الدوري الموسم الماضي، بدأت بخروج الأرجنتيني سرخيو أجويرو مصابا في الركبة بعد 13 دقيقة، وبعدها أضاع الإسباني ديفيد سيلفا ركلة جزاء (ق17).
وبالرغم من كل ذلك أنهى أصحاب الأرض الشوط الأول بالتقدم بهدف نظيف أحرزه الأرجنتيني كارلوس تيفيز (ق40)، إلا أن الحظ أعطى ظهره للسيتي مرة أخرى ليتلقى هدفين في الشوط الثاني عن طريق ريكيى لمبيرت (ق59) وستيفين ديفيس (ق68).
وعاد المهاجم البوسني إدين دجيكو بديل أجويرو لمعادلة الكفة (ق72)، ليفض بعدها الفرنسي سمير نصري الاشتباك بهدف ثالث (ق80)، ليحقق فوزا صعبا لسيتي رغم الظروف المعاكسة.
وبذلك يحصد سيتي أول ثلاث نقاط له هذا الموسم في طريق دفاعه عن لقب الدوري، وينجح في الإفلات من مفاجآت المباراة الأولى في الدوري.