"ميسي الإنجليز" في طريقه لسندرلاند

Monday 30 November -1 12:00 am
"ميسي الإنجليز" في طريقه لسندرلاند
----------

علم مراسل جول.كوم في المملكة المتحدة أن نادي سندرلاند أصبح على وشك التوقيع مع جناح مانشستر سيتي الدولي الإنجليزي آدم جونسون مقابل 11 مليون جنيه إسترليني.

ووصلت المحادثات بين بطل الدوري الإنجليزي الممتاز إلى مراحل متقدمة، حيث من المتوقع أن يُكمل اللاعب الملقب "بميسي الإنجليز" هذه الخطوة إلى الشمال الشرقي في مطلع الأسبوع المقبل.

إبن الـ25 عامًا لم يوافق بعد على البنوك الشخصية مع سندرلاند الذي يرغب في ضمه على سبيل الاعارة لمدة 12 شهرًا، لكن من المتوقع حصوله على راتب أسبوعي سيُقدر بنحو 75000 جنيه إسترليني.

وساهم جونسون في تتويج السيتي بلقب البريميرليج الموسم الماضي لكنه لم يبدأ أي مباراة في تشكيلة الأثرياء في البطولة المحلية منذ مارس الماضي، ما جعله يعرب عن عدم رضاه على الوضع الحالي.

لكن يبدو العلاقة بينه وبين السيتي قد وصلت لطريق مسدود بعد أن دخل في مشادة كلاميـة مع مدربه روبرتو مانشيني قبل مباراة الدرع الخيرية أمام تشيلسي حين علم باستبعاده من التشكيلة الأساسية للمباراة وإجلاسه على دكة البدلاء.

الجدير بالذكر أن سندرلاند الذي بدأ مشواره في الدوري الإنجليزي الممتاز بتعادل ثمين أمام آرسنال سلبيًا يوم السبت هادئًا في سوق الانتقالات هذا الصيف حتى الآن، فلم يتعاقد سوى مع كارول كويلار بجانب لويس ساها الذي انضم في صفقة انتقال حر.