لوكاس مورا: طريقي نحو لقب أفضل لاعب في العالم يبدأ من باريس

Monday 30 November -1 12:00 am
لوكاس مورا: طريقي نحو لقب أفضل لاعب في العالم يبدأ من باريس
----------

 


أكد اللاعب الدولي البرازيلي لوكاس مورا لاعب نادي ساوباولو على ان كل تركيزه حالياً منصب على فريقه الحالي, مؤكدا أن إنتقاله الى باريس سان جيرمان خطوة هامة في تاريخه نحو طموحات كبري.

وعلق مورا لوسائل الإعلام على ادائه مع فريق ساوباولو: "أنا دائماً أسعى لبذل الجهد وتقديم أفضل ما لدي, ولكني لا أستطيع تقييم نفسي, وأترك الحكم للجماهير بعد أن اقوم بواجبي داخل الملعب".

وأضاف أنه مازال لاعباً في صفوف ساوباولو ولكن انتقاله الى نادي العاصمه الباريسية خطوة هامة في تاريخه كلاعب محترف رداً على سؤال حول انتقاله لنادي باريس سان جيرمان عقب نهاية الموسم الكروي الحالي.

واختتم مورا تصريحاته قائلاً: "علينا إتخاذ بعض القرارات الهامه حول مستقبلنا , وأنا عندي أهداف أتمنى تحقيقها, وأتمني أن أكون أفضل لاعب في اوروبا والعالم , وخطوتي القادمة هي الأولى على هذا الطريق, والعرض الباريسي كان مغرياً لي وللنادي, وعامة أنا مازلت في البرازيل ولاعباً في ساوباولو وكل تركيزي وجهدي لهم".

جاءت تصريحات مورا صاحب القميص رقم 7 مع ساوباولو والمنتخب البرازيلي للإعلام البرازيلي اليوم, بعد أن قاد فريقه لفوز مستحق بثلاثية نظيفه على فريق بونتي بريتا في الجوله 18 من الدوري البرازيلي , كان له منها نصيب بالهدف الثاني, وهو فوز بعد 4 خسائر مني بها ساوباولو في فتره غيابه مع المنتخب الأولمبي في دورة لندن الأولمبية.